2012年9月11日星期二

الخدع Farmville والإحتيالات


أي شخص الذي لم تعيش تحت صخرة، يعلم أن Farmville هو تطبيق في الشبكات الاجتماعية الشعبية الفيسبوك موقع وانه اكتسب شعبية كبيرة. مدمني فارمفيل مثلي، هي دائما على اطلاع على الحيل فارمفيل جديدة ونصائح من شأنها أن تجعل مزرعتي تنمو وتجعلني مزارع غنية جدا. حتى إذا كنت أيضا تبحث عن أسرار Farmville ونصائح Farmville التي تسمح لك للحصول بسرعة قدما في اللعبة، ثم كنت على الصفحة اليمنى. هنا فإننا سوف تكشف لكم كل الحيل Farmville وتغش التي سوف تحصل على المزيد والمزيد من القطع النقدية Farmville وأيضا زيادة مستوى في اللعبة.

الحيل وتغش لفارمفيل

لقد كنت تعزف على هذه الخدعة فارمفيل لفترة طويلة، ولكن أقول مرة أخرى. أفضل وسيلة لتسريع اللعبة ليست من قبل بعض شفرات فارمفيل لكن عن خلل لعبة. كل ما عليك القيام به للاستفادة من هذا الخلل هو لشراء أربعة حواجز صناعية أو أسيجة من السوق وتأمين مزارع فارمفيل. يمكنك القيام بذلك عن طريق وضع سياج أربعة أو تحوط في مربع، وتأمين في مزارع داخل مربع. ذات مرة كنت قد دخلت في المزارع، ونرى كيف بسرعة كنت قادرا على حرث وحصاد المحاصيل الخاصة بك والأشجار. وهذا بدوره سوف تسمح لك لكسب المزيد من العملات Farmville فضلا عن الخبرة.

مشكلة كبيرة واحدة أن الكثير منا يواجه هو أن لدينا الكثير من العملات Farmville ولكن ليس بما فيه الكفاية XP الأمر الذي سيؤدي إلى تحقيق مستويات أعلى. لحل هذه المشكلة، وهناك بعض جيدة جدا حيل Farmville وتغش من شأنها أن تجعلك كسب المزيد من إكس بي. جعل الفضاء الأول في المزارع الخاصة بك والبدء في حراثة 10-20 الساحات من الأرض التي لن تكلفك سوى 15 قطعة لكل متر مربع. تتخذ الآن محصولا غير مكلفة مثل فول الصويا لا يكلف سوى 15 قطعة Farmville وبدء زراعتها. عند الانتهاء من زراعة فول الصويا، انقر على الفور على أداة مجرفة وحذف هذه المربعات من الأرض التي زرعت فول الصويا. سوف اكتساب الخبرة من قبل حرث الأرض، فضلا عن زرع فول الصويا. أكرر الآن الإجراء بأكمله مرتين أو ثلاث مرات أكثر حتى يكون لديك اكتسبت الكثير من XPS. بهذه الطريقة سوف تفقد بعض العملات Farmville لكن كسب الكثير من XP أن هناك حاجة إلى زيادة مستوى في اللعبة. هذا هو واحد من أفضل Farmville تغش هذا العمل.

آخر جيد أسرار Farmville الدليل هو لإرسال واستقبال الهدايا متعددة. للقيام بذلك الطلب من أحد أفراد العائلة أو صديق الذي يلعب Farmville وهو جارك لتسجيل الدخول إلى حساب الفيسبوك له في فايرفوكس. تسجيل الدخول إلى تطبيق Farmville وانتقل إلى صفحة التي تقول "هدايا مجانية". الآن بدلا من اختيار وارسال الهدايا على الفور، انقر على زر حق هدايا مجانية وحدد "فتح في إطار جديد". فتح عدة نوافذ في هذا السبيل. الآن اختيار هدية مختلفة التي تحتاج إليها في كل من النوافذ واختيار الاسم من قائمة أصدقاء Farmville. انقر على زر تأكيد وترسل على زر واحد تلو الآخر في كل من النوافذ وكل النافذة التي كنت قد فتحت وسوف نرسل لك هدية مجانية المحدد. وهذا ما يسمى الخارقة فارمفيل الهدايا غير محدود خداع. ويمكن الأهل والأصدقاء وبالتالي كنت ترسل العديد من الهدايا في هذا السبيل. ذات مرة كنت قد تراكمت على الهدايا، وبيع أي العناصر الزخرفية مثل الأسوار، والمصباح، تحوط وبرك وتعريشة لأنها تأخذ فقط مساحة كبيرة. إبقاء أي ذات الدخل المرتفع إعطاء الأشجار مثل الافوكادو، والموز والجريب فروت وزيت الزيتون والثمرة النجمية وبمجرد زراعتها أنها تعطيك 50-120 العملات المعدنية على فترات منتظمة. بيع أي أشجار الزينة الأخرى مثل الكرز لأنها فقط يستغرق الكثير من الفضاء.

واحد آخر من الحيل Farmville وتغش التي يمكنك استخدامها لشراء الكثير من بالات القش. كلف بالات القش القطع النقدية فقط 125 مزرعة ولكن تعطيك 5 XP. لذلك يذهب مجنون وشراء الكثير من بالات القش إلى الحصول على مزيد من كبس عن طريق انفاق اموال اقل. أمس حاولت تنفيذ هذه الخدعة فارمفيل عن طريق ملء مزرعتي كامل مع مئات من بالات القش مكدسة معا. أنا كسبت بسرعة الكثير من XP التي ساعدتني على رفع مستوى بلدي في اللعبة. يمكنك استخدام في وقت لاحق من بالات القش لإنشاء تخطيطات Farmville والتصاميم مزرعة Farmville وبيع أي التي لا تحتاج إليها.

كانت هذه بعض الحيل Farmville وتغش التي يمكنك استخدامها لزيادة مستوى بسرعة في اللعبة. لعب فارمفيل هو الادمان تماما، وسوف تكون قريبا قادرة على الخروج مع كلمات سر لعبة ذكاء واستراتيجيات لزيادة القطع النقدية مزرعة والخبرة، وجعل المزارع الخاصة بك أفضل واحد....

没有评论:

发表评论