2012年9月22日星期六

كيف تصبح مدير الموارد البشرية


إدارة شؤون الموظفين ضرورية للغاية في أي صناعة، سواء كان ذلك التمويل، وتكنولوجيا التصنيع والرعاية الصحية، والأعمال التجارية، أو معلومات،. سواء كان ذلك في أي مجال من مجالات العمل، وسوف تجد دائما المهنية والموارد البشرية التي يجري استخدامها. في كلمات بسيطة، ويرتبط إدارة الموارد البشرية (HRM) مع إدارة الموظفين والمشاكل في مكان العمل. وبما أن هذا هو جزء لا يتجزأ من كيان أي عمل، لا يمكن ممارسة إدارة الموارد البشرية يمكن تجنبها. ويشار إلى الشخص الذي يرعى هذه الممارسة باعتبارها مدير الموارد البشرية. قبل مناقشة كيف تصبح مدير الموارد البشرية، واسمحوا لنا معرفة واجباته العامة في الشركة.

وصف مدير الموارد البشرية وظيفة

مدير الموارد البشرية لديها في الأساس للتأكد من استيفاء جميع العاملين مع عملهم، وليس هناك قضية رسمي يزعجهم. اذا كان يأتي عبر أي قضية ذكرت من قبل الموظف، لديه لتقييم المشكلة كاملة وجوانبه. إذا كان الأمر خطيرا، وقال انه يحتاج للحصول على اتصال مع أعضاء الإدارة العليا للحصول على المشورة. من أجل حل مشاكل الموظفين، وقال انه يجب ان يكون على اتصال مباشر مع رؤساء كل موظف أو يؤدي القسم.

جزءا هاما من مسؤوليات مدير الموارد البشرية وإدارة قسم الموارد البشرية. لديه للتأكد من جميع المديرين التنفيذيين للموارد البشرية وتعمل كما هو متوقع، فيما يتعلق التوظيف والرواتب والفوائد، وترك الإدارة، وتقييم الأداء، وغيرها من المهام. لديه لتنفيذ عملية تقييم الأداء من مرؤوسيه في وقت محدد في كل عام. ويفترض على مدير الموارد البشرية في الاحتفاظ بسجل مفصل من الموظفين والعاملين في قاعدة بيانات الشركة.

وضع سياسات الشركة أيضا جزءا كبيرا من مهام مدير الموارد البشرية. لديه لمساعدة الإدارة العليا بإعداد سياسات مكان العمل معينة. انه يعمل كحلقة وصل بين العمال والشركة. التوصيف الوظيفي لمدير الموارد البشرية يعتمد إلى حد كبير على نوع الشركة ومجال العمل فهو تقديم الخدمات فيها والآن، دعونا أنتقل إلى أن تصبح مدير الموارد البشرية.

كيف تصبح مدير الموارد البشرية

عموما، ليصبح مدير الموارد البشرية، وكنت في حاجة لامتلاك كمية لا بأس بها من الخبرة كمدير تنفيذي للموارد البشرية. عندما يتعلق الأمر بالتعليم، فإن الخطوة الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ هو الحصول على درجة البكالوريوس في إدارة الموارد البشرية وإدارة. مع هذه الدرجة، يمكنك العمل كمدير تنفيذي لبضع سنوات. لمنصب مدير الموارد البشرية، وعادة ما كنت بحاجة ليكون على درجة الماجستير في الموارد البشرية أو العلاقات الصناعية والعمالية. هذه هي نقطة انطلاق للعمل كمدير للموارد البشرية.

في بعض الوكالات، يمكنك العمل بوصفه مدير الموارد البشرية من دون تعليم المذكورة أعلاه، ولكن يجب إظهار بعض الخير الحقيقي العملي على الخبرة والتجربة في المجال. ورغم أن هذه هي بعض متطلبات التعليم العام للوصول الى مجال الموارد البشرية، وهناك الكليات الذين يقدمون شهادة الدبلوم والدورات كذلك. ويمكن لهذه الدورات الماضي عادة لمدة عام، وتجلب لك على وظيفة مساعد للموارد البشرية. وعلاوة على ذلك، وهذه الدورات القصيرة لديها الداخلي وهو أمر مفيد في الحصول على الخبرة العملية.

إذا كنت ترغب في العمل في الشركة التي تتعامل في مجال معين من الأعمال، فمن المستحسن أن لديهم المعرفة الأساسية وظيفية لتلك المنطقة. على سبيل المثال، إذا كان صاحب العمل هو شركة مالية، ويقترح أن يكون هناك فهم للكيفية التي تعمل في القطاع المالي. الشيء نفسه ينطبق على قطاعات مثل الصناعة التحويلية، والرعاية الصحية والإنتاج والتسويق والصناعات. يمكنك أن تتفوق حتى في مجال إدارة الموارد البشرية مع شهادات من المنظمات المعترف بها.

ويمكن أن تكون أمثلة جيدة مثل شهادات مهنية في الموارد البشرية (PHR) والمهنية العليا في الموارد البشرية (SPHR) متاحة من جمعية إدارة الموارد البشرية. ويمكنك التحقق من خارج حتى في الكيانات التصديق المهنية مثل الجمعية الأمريكية للتدريب والتطوير (ASTD) والمؤسسة الدولية للخطط استحقاقات الموظفين. والآن دعونا نتعرف على راتب مدير الموارد البشرية النطاق.

HR متوسط ​​راتب مدير

وقد سجلت أن متوسط ​​دخل سنوي قدره مديري الموارد البشرية ويأتي إلى حوالي 96500 $.

سنوات من الخبرة

متوسط ​​الراتب مقياس

0-1 سنة

$ 31،000 - 49،000 $

1 إلى 4 سنوات

$ 39،000 - 56،000 $

5 إلى 9 سنوات

$ 47،000 - 68،000 $

10 الى 19 عاما

$ 53،000 - 78،000 $

أكثر من 20 سنوات

$ 56،250 - 85،500 $

دولة العمل

متوسط ​​الراتب مقياس

نيويورك

$ 50،000 - 77،500 $

كاليفورنيا

$ 53،250 - 79،350 $

تكساس

$ 45،000 - 70،500 $

إلينوي

$ 49،000 - 74،250 $

ولاية بنسلفانيا

$ 47،000 - 72،000 $

مدينة التوظيف

متوسط ​​الراتب مقياس

مدينة نيويورك

$ 56،700 - 81،700 $

هيوستن

$ 51،700 - 78،000 $

أتلانتا

$ 49،800 - 75،000 $

شيكاغو

$ 51،500 - 80،000 $

لوس انجليس

$ 53،000 - 79،400 $

بعد أن عمل كمدير للموارد البشرية لبضع سنوات، يمكنك أن تقدم إلى المستوى التالي إذا تبين أن لديك ما يلزم. نطاقات المذكورة أعلاه راتب الموارد البشرية وتقدر الأرقام فقط في السنة. شرط إلزامي لمدير الموارد البشرية هو أن يكون أفضل الاتصالات، والإدارية بين الأشخاص، وصنع القرار، والتفكير المنطقي، ومهارات إدارة الوقت.

没有评论:

发表评论