2012年9月10日星期一

شعبية الفيسبوك الألعاب


الفيسبوك هو الأكثر شعبية والأكثر المعترف بها على نطاق واسع خدمة الشبكات الاجتماعية في جميع أنحاء العالم اليوم مع أكثر من 600 مليون مستخدم تم إنشاؤه في عام 2004 من قبل مارك زوكربيرج، الذي ذهب إلى أن تصبح ملياردير في العالم أصغر من أي وقت مضى، وبعض من زملائه في جامعة ستانفورد.

في الأصل، وكان الفيسبوك منبرا للناس لتبادل الصور والأفكار والآراء وتبقي ببساطة على اتصال مع أصدقائهم، ولكن مع مرور الوقت البوابة الفيسبوك أصبح نظام بيئي من نوع ما. والهدف من ذلك هو تمكين الناس من تسجيل الدخول إلى الفيسبوك وتنفيذ جميع الأنشطة القائمة على الإنترنت الخاصة بهم من الشبكة نفسها، وعما إذا كان هذا هو ما سوف يحدث ويبقى أن نرى. واحدة من أفضل الطرق لإبقاء الناس على مدمن مخدرات إلى منبر خاص هو تقديم بعض الألعاب بديهية والكبيرة التي تستطيع أن تلعب بها، ونحن هنا سوف أقول لك عن بعض المباريات الفيسبوك الأكثر شعبية.

أفضل ألعاب الفيسبوك

لعبة الفيسبوك

وصف

فجر التنين

آر بي جي وبسيطة (دور لعبة اللعب) حيث لديك لانقاذ قريتك من جيش من التنين الذي يهدد غزو. هناك طن من المناطق لاستكشاف والمساعي لاستكمال، ويمكنك دعوة الكثير من أصدقائك للمشاركة كذلك. وقد تم تطوير اللعبة ونشرها ألعاب كوكب 5.

فارمفيل

التي وضعتها شركة ناجحة بشكل كبير أمام Zynga، Farmville هي واحدة من الألعاب الفيسبوك الأكثر شعبية. كنت في الأساس لبناء المزارع الخاصة بك من خلال التركيز على المحاصيل والماشية، ويمكنك دعوة أصدقائك ليكون جيرانكم وتنمو منطقتك المستزرعة. اللعبة لديها أكثر من 75 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم.

مافيا الحروب

أمام Zynga هي المطور والناشر لهذه اللعبة ممتازة أيضا، وهذا يتطلب من لاعب، الذي هو عضو المافيا عشيرة، لبناء حصتها الجنائية وسمعة وتعزيز عشيرته. وهناك العديد من المهام يجب أن يتم الانتهاء منه في مدن مختلفة، ويمكن أن تنفق على النقاط التي أحرزتها على تحديثات مختلفة. ويمكن دعوة أصدقاء لجعل عشيرتك كبير وأقوى أيضا.

احتكار المليونيرات

الاحتكار هو لعبة الكلاسيكية التي محبوب من كل واحد. الفيسبوك لديها الآن النسخة الخاصة بها من احتكار مع بعض الميزات الإضافية التي الاجتماعي فقط شبكة اجتماعية يمكن أن يجلب الى طاولة المفاوضات. هذا هو طبعة جديدة من الكمال الكلاسيكي الأصلي على هذا المنبر العصر الجديد، ولقد تم نشر اللعبة وتطويرها من قبل EA الرياضة.

معرض Ravenwood

هذه هي لعبة بسيطة جدا ولكن الادمان الذي يتطلب منك بناء العادل في وسط غابة كبيرة يسكنها عدد من مخلوقات عدائية وخطيرة. تحتاج إلى إكمال مجموعة متنوعة من المهام لإنشاء عادلة، في حين تنفر في وقت واحد من العناصر الخطرة من الغابة. وقد تم تطوير اللعبة ونشرها Lolapps.

كانت هذه مجرد أمثلة قليلة من أفضل ألعاب الفيسبوك التي يمكن النظر فيها في اللعب. وهنا بعض أكثر ألعاب الفيسبوك كبير، جنبا إلى جنب مع أرقام لأعضاء فاعلين في لعبة لشهر مارس 2011.

* Cityville - 95000000

* فارمفيل - 51000000

* ولاية تكساس عقد 'إم بوكر - 38000000

* Frontierville - 20 مليون

* مقهى العالم - 15 مليون

* حروب المافيا - 13000000

* مدينة المليونير - 12 مليون

* الكنز جزيرة - 12 مليون

* الحيوانات الأليفة المجتمع - أي 11 مليون

* الغارة مرصع بالجواهر - أي 11 مليون

كل من هذه الألعاب شعبية الفيسبوك تتطلب دعوة من صديق لك من قبل قمت بالتسجيل للحصول عليها، ويمكن اللعب بها. الحقيقة هي انهم الألعاب البسيطة التي يمكن أن تقوم بسهولة في متصفح الويب الخاص بك في علامة تبويب منفصلة، ​​ويمكنك اللعب بها كلما كان لديك الوصول مباشرة إلى شبكة الإنترنت. ألعاب الفيديو أناشد الجميع عالميا، ولكن هناك بعض الألعاب التي يمكن تشغيلها في أي لحظة في الوقت المناسب، وهذا ما الفيسبوك يحاول تقديم هنا. هذا وأغرى الناس لقضاء وقت أطول على الشبكة نفسها، وهذا هو في نهاية المطاف ما المنظمين في الفيسبوك تريد حقا، وأنها نجحت في تحقيق الآن.

没有评论:

发表评论