2012年9月6日星期四

رجال الأعمال في المساعدة على العيش مرفق


المساعدة على العيش مرفق هو ترتيب ممتاز بالنسبة للأشخاص الذين لا يستطيعون تميل إلى احتياجاتهم اليومية كل من تلقاء نفسها. الناس، كبارا وصغارا على حد سواء، ويمكن النظر في الذين يعيشون في المساعدة على العيش مرفق كبديل ليتم الاعتناء بها في دار للرعاية - بشرط ألا يعاني من مرض التي تحتاج إلى رعاية مستمرة والإشراف عليها. وجبات منتظمة، وتقديم المساعدة مع الاستحمام، وتناول الطعام والنظافة الشخصية، وخدمات التدبير المنزلي والتنقل دون قيود تأتي في السعر. وتشير التقديرات إلى أن التكلفة الشهرية لمساعدة الذين يعيشون يمكن أن تتراوح بين 800 دولار و 4000 دولار. أعلى علامة تدل على قائمة شاملة من الخدمات التي يمكن للمرء أن يأمل في الاستفادة على حساب المعيشة في منشأة بمساعدة. من الواضح أن مثل هذه الخدمات لا تأتي رخيصة ومنظم مهتمة في تشغيل الأعمال التجارية بمساعدة المعيشة قد يكون في المقدمة لتحقيق أرباح ضخمة هو / هي على بينة من مزالق التسرع في مشروع من دون وجود خطة عمل مفصلة.

مشروع تجاري في المساعدة على العيش

تخطيط دقيق وشامل ومفصل هو ضروري من أجل صياغة خطة عمل بمساعدة المعيشة التي تضم جميع مكونات مشروع ناجح. لدراسة الجدوى للمشروع يتوقف على عدد من بمعنى، والعوامل. الاتجاهات في ولادة ومعدل الوفيات، وتوزيع الدخل، ووجود مرافق المتنافسة التي قد تنجم في القيادة على الأسعار.

وسيكون توزيع السكان من حيث العمر والدخل مساعدة في توقع الطلب على مثل هذه المرافق. ومدى المنافسة أيضا أن يكون له تأثير على الأسعار التي يمكن أن تفرض من جانب مرفق بمساعدة المعيشة.

ويمكن لزيادة الطلب على مرافق مساعدة في خطة العمل في ترتيبات المعيشة اللازمة والاستفادة من وفورات الحجم التي تنتج في التكلفة لكل وحدة من الخدمة المقدمة كونها أقل نتيجة للحجم الكبير. هذا مهم خصوصا إذا كان العمل هو تلبية تكلف المستهلكين واعية وتعمل في المنطقة التي لديها شركات على غرار على غرار ذلك.

في حالة الأعمال هي التي تعمل في منطقة التي يتركز فيها عدد كبير من مواليد، ويمكن التركيز في المساعدة على العيش مرفق على توفير مجموعة واسعة من وسائل الراحة التي يمكن أن تساعد الناس يعيشون حياة مترفة. وفقا لذلك، يمكن دفع سعر أعلى للمنشآت الخاصة التي يتم توفيرها، بالإضافة إلى المرافق الأساسية.

توافر الموظفين الذين على دراية جيدة في التنظيف، والطبخ، وتوفير الرعاية الشخصية واجبات وتكاليف التعاقد مع نفسه، يجب أن يتم الاتفاق عليها بالتفصيل. وعلاوة على ذلك، ينبغي أن معدل دوران الموظفين لا تكون مرتفعة. ارتفاع معدلات الدوران هي سمة من الأسواق حيث أن هناك عددا من فرص العمل المختلفة. يجب على إدارة منشأة بمساعدة المعيشة لديهم الخبرة في مجال صناعة المطلوبة لتكون قادرة على التعامل مع الموظفين والسجناء والحفاظ على علاقات جيدة للنزلاء.

وأخيرا، فإن صاحب المشروع يجب أن يكون قادرا على اتخاذ الترتيبات اللازمة لالأموال اللازمة ووضع خطة لتسويق هذا المرفق وطنا للناس الذين يريدون أن يعيشوا حياة من الاستقلالية النسبية من دون الحاجة إلى التنازل عن الرغبة في الخصوصية. يمكن لرجال الأعمال بمساعدة المعيشة أن يكون المشروع مكافأة رائعة لرجل الاعمال الذي يقيم ظروف السوق والخطط وفقا لذلك....

没有评论:

发表评论