2012年9月11日星期二

البطن الشدة


يمكن أن يكون سبب المغص أو ضيق بسبب مشاكل في الجهاز الهضمي. عليك أن تكون على بينة من الأسباب المحتملة لهذا الشرط، إذا واجهت بشكل متكرر. ومع ذلك، فمن الضروري أن نفهم بشكل واضح الأعراض، وكثير من الناس خطأ ألم في البطن لضيق والعكس بالعكس. وفهم وشرح الأعراض بشكل واضح للطبيب مساعدة في تلقي العلاج المناسب. هنا فإننا سوف نلقي نظرة على الأسباب المختلفة، وطرق علاج ضيق في المعدة.

أسباب وعلاج ضيق في منطقة البطن

كما ذكر أعلاه، هو سبب التشنج أو ضيق في البطن نتيجة لظروف تتعلق بالجهاز الهضمي. الامساك والاسهال هي الأسباب الأكثر شيوعا من ضيق في المعدة والتشنج. ويمكن علاج الإمساك من خلال وجود المسهلات أو الألياف، في حين، بمساعدة دواء مضاد الإسهال في التغلب على الإسهال. دعونا نلقي نظرة على أسباب أخرى لضيق المعدة بالتفصيل.

التهاب المعدة الحاد

التهاب المعدة الحاد هو التهاب مفاجئ في البطانة الداخلية للمعدة تسبب بسبب عدوى بكتيرية أو فيروسية. ألم في البطن وضيق، والغثيان والانتفاخ والقيء وفقدان الشهية هي أعراض التهاب المعدة.

التهاب المعدة الحاد علاج

يمكن التهاب المعدة الحاد يمكن علاجها بسهولة من خلال دواء. أكثر من دون وصفة طبية ومضادات الحموضة وصفة طبية فعالة في علاج حموضة المعدة والتهاب. من ناحية أخرى، إذا كان سبب التهاب المعدة بسبب بكتيريا H. pylori وهناك حاجة إلى جرعات من المضادات الحيوية لعلاجه تماما. يمكن للمرء أن منع التهاب المعدة الحاد عن طريق تجنب الطعام حار والسيطرة على الإجهاد.

التهاب الزائدة الدودية

التذييل هو صغير الحالي جهاز أنبوبي في الطرف الأدنى من الأعور. التهاب الزائدة الدودية هو التهاب الزائدة الدودية. بل هو حالة طبية خطيرة لا بد من التعامل معها فورا.

علاج التهاب الزائدة الدودية

الجراحة هي طريقة العلاج الوحيد لمعالجة التهاب الزائدة الدودية. تتم إزالة الزائدة الملتهبة جراحيا لتجنب المزيد من التعقيد. إذا كانت الزائدة الملتهبة لا تزال دون علاج، يمكن أن تنفجر، مما تسبب في الكثير من الألم.

الأمعاء إعاقة

انسداد الأمعاء يمكن أن يكون على نوعين، وهذا يتوقف على ما إذا كان هو انسداد في الأمعاء الدقيقة أو الأمعاء الغليظة. الالتصاق، والإصابة، مرض كرون، المتلوية، وما هي أسباب انسداد الأمعاء. ألم في البطن وضيق هي أعراض مشتركة من انسداد الأمعاء الصغيرة وكذلك الكبيرة.

الأمعاء إعاقة العلاج

يمكن للدواء، حقنة الهواء، وما إلى ذلك يساعد في علاج انسداد جزئي، في حين لا بد من عملية جراحية لازالة مجموع انسداد الأمعاء. سوف يصف الطبيب أيضا أدوية والرابع سائل للتخفيف من الجفاف الناجم بسبب القيء والاسهال.

متلازمة القولون المتهيج

ضيق في منطقة البطن متكرر والألم هو عرض من أعراض متلازمة القولون العصبي (IBS). أعراض القولون العصبي هو اضطراب في الأمعاء الغليظة، مع وجود سبب غير معروف. ألف شخص يعانون من متلازمة القولون العصبي يواجه الكثير من الانزعاج نتيجة لأعراض مثل ألم في البطن وضيق، والنفخ، والإسهال أو الإمساك.

عصبي علاج متلازمة الأمعاء

ليس هناك علاج دائم للIBS. ومع ذلك، يمكن الادوية يمكنها ان تساعد في التقليل من أعراض القولون العصبي. ثانيا، يمكن للتغيير في النظام الغذائي ونمط الحياة يساعد أيضا في التخفيف من الأعراض وعدم الراحة الناجمة بسبب هذا الشرط.

التسمم بالرصاص

الرصاص عنصر سام للغاية، وتستهلك حتى كمية صغيرة من أنه يمكن أن يسبب مشاكل صحية خطيرة. يمكن أن يؤدي إلى الحصول على جسم الإنسان من خلال تلوث الهواء والماء والمنتجات مثل الطلاء ومستحضرات التجميل. ضيق في المعدة وألم والقيء وفقدان الشهية والتعب هي أعراض التسمم بالرصاص. اضطرابات المزاج، وفقدان الذاكرة والإجهاض هي أعراض حادة من التسمم بالرصاص.

العلاج الطبي للتسمم بالرصاص

التخلص من مصدر للغذاء الرصاص والمتغير هو طريقة المعالجة الأولية. ثانيا، العلاج استخلاب هو العلاج الأكثر فعالية المستخدمة في علاج التسمم بالرصاص، وخفض مستوى الرصاص في الجسم.

النساء أيضا تجربة ضيق في منطقة البطن أثناء فترة الحمل في الثلث الثاني من الحمل (من الاسبوع 13th إلى 26 أسبوع). لا بد من استشارة الطبيب لعلاج تقلصات في المعدة وضيق خلال فترة الحمل. كما التدابير الوقائية، واتباع نظام غذائي مناسب، بما في ذلك الفواكه والخضروات يساعد في الحفاظ مشاكل في الجهاز الهضمي في وضع حرج. في الوقت نفسه، من الضروري ممارسة الرياضة بانتظام ويؤدي اتباع اسلوب حياة صحي.

مشابهة لآلام في المعدة، وضيق في المعدة، وعندما تليها أعراض أخرى، لا ينبغي تجاهلها لأنها يمكن أن يكون من أعراض اضطراب خطير. إذا تركت دون علاج، يمكن أن معظم الأمراض المزمنة تحويل، ويمكن أن يكون من الصعب علاج. ولذلك، فمن المستحسن استشارة الطبيب فورا وإجراء العلاج في الوقت المناسب. العناية!

没有评论:

发表评论