2012年9月10日星期一

الدوخة والصداع


عادة ما ترتبط في ظروف صحية من الدوار والصداع مع بعضها البعض. وضعف في الاستقرار والإدراك المكاني هي أعراض الدوخة التي يتم عرضها في شكل إما اختلال التوازن، والدوار أو presynescope. والصداع هو في الواقع أحد أعراض الحالات الطبية المختلفة. ولذلك، فإن العلاج من الصداع يعتمد على السبب الكامن وراء. يمكن للمرء أن تواجه نوبات الدوار والصداع معا. وترد معلومات مفصلة حول هذه الحالة الطبية في الفقرات التالية.

الدوخة والصداع

إذا كان الشخص يعاني من دوار وصداع في الوقت نفسه، فإنه يحتاج إلى أولا تحديد ما إذا كانت هذه الشروط هي مترابطة أو مستقلة عن بعضها البعض. عوامل مختلفة مثل الأنشطة البدنية، والغذاء، الخ، هي بعض من الدوار والصداع وأسبابه. الكافيين والسجائر مسؤولة أيضا عن التسبب في الدوار والصداع. العلاجات لسيجارة والدوار الناجم عن الكافيين والصداع ورغم المتاحة، فإنه من المستحسن عدم الاستمرار معهم على المدى الطويل. التحول إلى أسلوب حياة أكثر صحة هو الخيار الوحيد للتخلص من هذه الأمراض. من بين الأسباب الأخرى للصداع ودوخة ضغط الدم المنخفض، والالتهابات الفيروسية، ونوبات القلق مهمة. دوخة كما يحدث مع هجوم من الصداع النصفي. قد اعراض الدوار والصداع والغثيان تحدث معا في حالة طبية تسمى basiliar الصداع النصفي. الأعراض المصاحبة لهذه الحالة الطبية ورنين في الآذان، والرؤية المزدوجة وفقدان البصر الجزئي. فمن الضروري إعلام الطبيب عن الأعراض أو ما يشعر المرء لتحديد السبب.

الدوخة والصداع أثناء الحمل

ويلاحظ عادة لمشكلة الصداع والدوار أثناء الحمل. التغير في مستويات الهرمونات والتحول في تدفق الدم بعيدا عن الدماغ هي الأسباب الهامة. الإجهاد والتعب هي من بين الأسباب الأخرى للدوخة وصداع. الجوع هو أيضا واحد من أسباب الصداع منذ ذلك الحين، أنه يحرم المخ من الطاقة المطلوبة.

والدوخة والتعب والصداع

التعب هو من أعراض الحالات الطبية المختلفة، ويمكن أن تترافق مع الصداع والدوار. ويمكن لهذه الأعراض الثلاثة تحدث معا في حالة طبية تسمى فقر الدم. عندما يكون عدد الكريات الحمراء ينخفض ​​إلى ما دون المستوى الطبيعي أنه يؤدي إلى فقر الدم. حمل الأوكسجين إلى أجزاء مختلفة من الجسم هي المهمة الرئيسية للالهيموجلوبين، وهو البروتين الذي يعطي اللون الأحمر لخلايا الدم. انخفاض في عدد خلايا الدم الحمراء يؤدي إلى التعب جنبا إلى جنب مع الدوخة والصداع.

العلاجات

العلاجات لهذه الظروف الطبية تعتمد على الأسباب الكامنة وراء. توصف المضادات الحيوية في حالة العدوى. ينصح أن تأخذ كامل الراحة في الفراش في حالة الأنفلونزا أو نزلات البرد. قد أوصى دواء لمكافحة ضغط الدم. أدوية للصداع أن يثبت أنه مفيد فقط على التدابير المؤقتة. في المدى الطويل، يتعين على المرء أن إجراء تغييرات في نمط حياته من أجل التعامل مع المشاكل ذات الصلة من الإجهاد. علاجات الاسترخاء يثبت أيضا أن يكون مفيدا على المدى الطويل.

هذه المادة وبالتالي، يوفر معلومات حول الدوار والصداع بطريقة مدمجة. قد تعامل مع هذه الحالات المرضية لن يكون من الصعب ولكنها صعبة في بعض الأحيان. منذ ذلك الحين، وهذه هي المشاكل المشتركة التي تحدث في يوم إلى يوم حياة واحدة قد تضطر الى يعانون من الدوار والصداع بسبب الكثير. وبالتالي، يقود الحياة خالية من الإجهاد، ممارسة الرياضة بشكل منتظم واتباع روتين يومي منضبط يساعد في الحفاظ على هذه المشاكل في الاختيار....

没有评论:

发表评论