2012年9月19日星期三

الطب الشرعي علم الأمراض التعليم


الطب الشرعي هو فرع في العلم الذي يتعامل مع تحديد سبب واحد للموت، عن طريق إجراء تشريح الجثة بعد ذلك من خلال دراسة الأدلة المقدمة في الشكل المادي للمتوفى. عادة عندما يشارك حالات الانتحار والقتل وحالة وفاة غامضة، وعلماء الطب الشرعي خطوة ثم في الصورة. أنهم تدربوا على قراءة وتأويل الأدلة في حين التوصل إلى نتيجة حاسمة وحازمة من ما تسبب في وفاة وكيف تم ذلك عن طريق فحص الجسم في تقييم وثيقة. سوف تصبح في علم الامراض في الطب الشرعي يعني وجود المعدة لاتخاذ عمل في جميع الدموي والشنيع الذي تسير حتما إلى أن تشارك.

تحتاج إلى أن تركز في ما كنت المنفذ والتركيز فقط على ما هو مطلوب منكم، من دون السماح العاطفة والعقلية القضايا ندخل في طريقك. هناك نوعان من ساحات علم الأمراض، وهما السريرية والتشريحية. هذا النوع من الأمراض السابقة، يتناول دراسة وقياس المواد الكيميائية في عينات البول والجسد والدم، عن وجود مخدرات أو ربما السموم. الفرع الثاني من علم الأمراض التشريحية وهي تتعامل مع فحص عينات الأنسجة من الشخص الميت أو الحي من خلال الحواس منها البصر واللمس والشم جنبا إلى جنب مع استخدام المجهر. عندما واحد هو الطبيب الشرعي العام، وقال انه / انها تدرس أولئك الذين يعيشون، وقضاء الكثير من الوقت في التعامل مع الأمراض الجراحية والباثولوجيا الخلوية التي هي تماما عكس ما هو حول الطب الشرعي.

الطب الشرعي علم الأمراض متطلبات التعليم

إذا كنت تتساءل حول ما تشارك بعد في المدرسة الثانوية عندما يتعلق الأمر كيف تصبح الطبيب الشرعي الطب الشرعي، وبعد ذلك سوف تجد كل ما تبذلونه من الاجابات هنا حول ما يتطلبه الامر ليصبح واحدا. أول شيء يجب أن يستعدوا لنفسك ل، هي السنوات يلزم لتصبح في علم الامراض في الطب الشرعي. فليس من نزهة في الحديقة عندما يتعلق الأمر الى تعلم الحبال في كيفية السيطرة على هذه المهمة، نظرا لأنه ينطوي على الكثير من المعرفة النظرية والعملية. يستغرق حوالي 10 إلى 15 سنة لتكون قادرة على الوصول إلى المكان الذي تريد أن تكون في هذا الحقل من العلوم، حيث متطلبات وثائق تفويض مهمة سوف تختلف تبعا للمكان الذي تعيش فيه. لذلك دعونا نلقي نظرة على ما هو المشاركة في المدرسة الثانوية آخر.

الضرورات التعليمية

سوف تحتاج إلى أن يكون أربع سنوات تحت ذراعك لدرجة البكالوريوس، مع أربع سنوات أخرى في كلية الطب للحصول على درجة الدكتوراه في الطب كذلك. ثم تأتي سنة أخرى 4-5 مقيما إما لعلم الأمراض التشريحية، أو مزيج من الاثنين معا التشريحية والسريرية اعتمادا على ما يفضل من ذلك بكثير. وبمجرد الانتهاء من ذلك، وكنت بعد ذلك مؤهلة لامتحانات مصممة للطلاب في مجال علم الأمراض. آخر سنة أو سنتين ثم يذهب إلى الطب الشرعي زمالة، لتكون قادرة على الجلوس لامتحان مجلس بيولوك للعدسات اللاصقة في الطب الشرعي.

راتب التوقعات

عندما يبدأ عادة واحدة في مجال علم الأمراض، والراتب ابتداء سنويا حوالي 26000 $. كما مضنية كما يبدو للحفاظ على دورك كطالب متوسطية والعمل طريقك تصل إلى أعلى، وسوف راتب بسهولة الوصول ثم يصل الى حوالي 60000 $ - 180000 $ في السنة اعتمادا على دولتكم (حيث كنت مقيما)، ومستوى الخبرة و المؤهل. وهناك الكثير من الفوائد تدخل في الاعتبار عندما يتعلق الأمر إلى حتى تأمين التقاعد والمستوطنات، والتي لأي الطبيب الشرعي سيكون مرضية تماما. من يدري، هل يمكن أن يكون دائما جيدة حقا في ما تفعلونه والتقدم إلى أعلى المناصب والمناطق في العالم من العلوم التي يمكن أن تحتاج تتمتعون به من خبرة. العمل الجاد والاجتهاد هنا هو مفتاح الحل.

الطب الشرعي علم الأمراض التعليم مما لا شك فيه لفترة واسعة لتغطية، وربما يبدو الى حد بعيد فترة مخدوع على وضع الذات من خلال - على الرغم من أن النتيجة من كل ذلك يمكن أن تجني فوائد في مثل التفكير لكم ابدا ممكن. إذا كنت دائما تريد أن تصبح في علم الامراض في الطب الشرعي، ثم محرك الأقراص والعاطفة لتكون الأفضل في مجال عملك يأخذك الأماكن.

没有评论:

发表评论