2012年9月19日星期三

أكبر مدينة في العالم


من أجل تحديد ما هي أكبر مدينة في العالم، وهناك معايير مختلفة والتي سيكون لها على أن تؤخذ في الاعتبار. واحدة من المعلمات، والتي لديها دور هام تقوم به هو تعريف "المدينة" للكلمة. المعلمة التالي هو 'حجم'، التي يمكن أن تكون من حيث مساحة الأراضي. وفقا لمعظم الناس، ينبغي أن تكون مساحة الأراضي في المنطقة أن تقرر اختيار أكبر مدينة في العالم. ومع ذلك، مع الجغرافيا المتغيرة للعالم، حدود التغيير المدينة، وكذلك مساحة الأرض. في الوقت نفسه، يمكن استخدام منهجيات مختلفة لتحديد حدود المدينة. ولذلك، فمن المهم لتعريف المدينة، قبل أن نكتشف التي هي أكبر مدينة في العالم.

تعريف للمدينة

هناك طريقتان يمكن تعريف المدينة. ويمكن إما أن يتم تعريف شكليا أو وفقا لمعايير إدارية أو وظيفية المعلمات. لتحديد مدينة شكليا، المدينة هي منطقة مجاورة ماديا في المناطق الحضرية، حيث لم يتم اتخاذ الحدود الإقليمية أو إدارية أو غيرها في الاعتبار. إذا تم إجراء عملية ترسيم، والكثافة في المناطق الحضرية، سواء من حيث الكثافة السكانية أو كثافة من المبنى، وما إلى ذلك يؤخذ في الاعتبار. فقط للراحة الإحصائية محض، قد أحيانا بعض مناطق المدينة يمكن تعديلها لتشكيل الحدود الإدارية المناسبة. المعلمات الإدارية، وتعرف بدقة على المدينة من قبل حكومة معينة، التي تسيطر على المدينة. في أكثر الأحيان، يتم إجراء هذا الترسيم على أساس بلدية أو كيان ما يعادلها. ومع ذلك، في بعض الحالات، يمكن لمجموعة من البلديات تشكل معا أيضا الحكومة الاقليمية من المدينة. المعلمات الوظيفية من جهة أخرى تشمل ترسيم الحدود مع مصنوع على أساس التنقل بين المنزل والعمل. النقاط التي ينبغي مراعاتها في عادات السكان الديموغرافية من منطقة العاصمة وسوق العمل، الخ.

أكبر مدينة في العالم

مع الأساليب المستخدمة لتحديد المدينة، وأصبح من الواضح أن معايير مختلفة بالتأكيد سوف يجيب على السؤال بشكل مختلف. ومن هنا، فإننا نرى الآن والتي هي أكبر مدينة في العالم تبعا لعدد السكان والمساحة وكذلك منطقة العاصمة. في حال كنت من رأي، ويقع هذا أكبر مدينة في العالم في أكبر دولة في العالم، وسيتم بعد ذلك بخيبة أمل منك أن تعرف، أن أنت مخطئ. انتقل لأسفل إلى معرفة، وهي أكبر المدن في العالم.

أكبر مدينة في العالم من قبل المنطقة

إذا على المرء أن ننظر في قائمة أكبر مدينة في العالم من حيث الحجم، وبعد ذلك بشكل واضح أن يكون مفهوما، أن القائمة غير شاملة. ومع ذلك، فإن قائمة الواردة أدناه محدودة إلى السلطات القضائية سياسية واضحة ومحددة لا لبس فيه، والذي يعتبرون أنفسهم من المدن. ومع ذلك، فإنه لا ينبغي الخلط بينه وبين منطقة العاصمة، والتي قد تشمل أيضا مدن متعددة، والتي هي تحت الولاية القضائية للمجالس المدن المختلفة. دعونا معرفة، التي هي أكبر مدينة في العالم.

مدينة

بلد

المنطقة (في ميل مربع)

Hulunbuir ومنغوليا الداخلية

الصين

101913

التاميرا، الاسمية

البرازيل

61659

مدينة بولدر كالغورلي، غرب أستراليا

أستراليا

36901

تشونغتشينغ

الصين

31815

الخشب بافالو، ألبرتا

كندا

24456

مدينة جبل عيسى، ولاية كوينزلاند

أستراليا

17606

ليه

الهند

17417

بورتو فيلهو، روندونيا

البرازيل

13159

لا Tuque، كيبيك

كندا

11466

Yakutat المدينة وبورو، ألاسكا

الولايات المتحدة

9459

أكبر مدينة في العالم من حيث عدد السكان

بعد قراءة في أكبر المدن في العالم من حيث الحجم، والمعلمة التالي هو عدد السكان. هذه المدن هي المدن، والتي تم تحديدها من قبل مفهوم مناسب المدينة. الجدول، الذي يتبع له أكبر الوحدات البلدية في المناطق الحضرية، وفقا لعدد السكان في العالم. من المهم أن نلاحظ، الذي ورد ذكره السكان الواردة في الجدول لمدينة السليم وليس لمنطقة حضرية أو لمنطقة العاصمة.

مدينة

بلد

عدد السكان *

شنغهاي

الصين

13831900

مومباي

الهند

13830884

كراتشي

باكستان

12991000

دلهي

الهند

12565901

اسطنبول

تركيا

11372613

حتى باولو

البرازيل

11037593

موسكو

روسيا

10508971

سيول

كوريا الجنوبية

10464051

بكين

الصين

10123000

مكسيكو سيتي

المكسيك

8841916

* إن الأرقام السكانية المذكورة وفقا لأحدث البيانات المتاحة.

الآن ليس من الصعب الإجابة على هذا السؤال، "والتي هي أكبر مدينة في العالم؟ اذا كان لدينا للرد على السؤال الصحيح، ومن ثم قد يتعين علينا أن نطرح السؤال بعض أكثر، والتي سوف تساعدنا على الإجابة على هذا السؤال على نحو أفضل.

没有评论:

发表评论