2012年9月21日星期五

كيف لشراء منزل من دون السمسار


عند واحد يشتري منزل جديد الخطوة الأولى هي الحصول على وكيل أو سمسار عقارات، لمساعدتهم في عملية شراء منزل جديد، ويختتم الاتفاق وربط نهايات مفتوحة لجعل الامور نسيم بالنسبة للمشتري. بل هو خيار الموصى بها لجعل عندما يتعلق الأمر الى شراء منزل جديد، ومنذ السماسرة يعرف كيف يعمل وماذا تشارك أوراق، بما في ذلك الجوانب القانونية التي لا بد من التصدي لها. بدون سمسار عقارات تحصل على وظيفة مرهقة في نهاية الخاص بك، وأنت مع تناول كل عمل، وتحقيق الاتفاق على الانتهاء.

النقطة الوحيدة زائد هنا هو أن تحصل على حفظ في مجمله مجموعة من المال، منذ أن حصة السماسرة تأخذ على خدماتها مرتفعة بسخافة. هناك الكثير من الناس الذين لا نصيبها من البحث وتعلم الحبال حول كيفية شراء منزل دون وكيل، والقيام على ما يرام بمجرد أن يتم إغلاق الصفقة. حتى اذا كنت هنا لمعرفة كيفية شراء منزل بدون سمسار عقارات، وكنت اتخاذ خطوة ذكية ثق بي. كنت على توفير الكثير من الوقت والمال من خلال اختيار هذا البديل.

كيفية شراء منزل دون وكيل عقارات

عندما يتعلق الأمر خطوات لشراء منزل، وهناك الكثير الذي يذهب الى المراحل الأولى من وقت لاحق. يذهب من خلال الإعلانات والمواقع الإلكترونية للمنازل في منطقتك أو قليلا بعيدا عن ذلك وفقا لتفضيلاتك، التي هي مطروحة للبيع. السماح للمالكي أن يكون هم الذين تعطيك معاينة للمنزل، وليس سمسار عقارات كلها تبين انها لكم بدلا من ذلك. قبل أن تجعل عقلك في الدعاوى التي منزل أفضل الاحتياجات الخاصة بك بعد الانتهاء من إنشاء هذا يجب أن يكون المرجعية لشراء منزل، ثم هناك أشياء مهمة للوقوف على عند بدء العملية.

بحث عن معلومات في شراء المنزل

قبل أن تشتري المنزل الجديد الخاص بك، وكنت قد الأول لتقييم النفقات الخاصة بك ومعرفة ما اذا كان لديك ما يكفي لدفع ثمن منزل لنفسك، أو إذا كان عليك ان تحصل على قرض مصرفي لتبدأ. عند حفظ كل تلك السيولة الاضافية على عدم التعاقد مع سمسار عقارات للحصول على عملك عمله، يمكنك استخدام هذه الاموال بدلا من ذلك إلى شيء أفضل. أود القول دفع ربما أثقل دفعة بحيث رسوم الرهن العقاري على الجزء الخاص بك عندما يتعلق الأمر على دفعات شهرية، هي أقل بكثير نظرا لاهتمام المنخفضة التي سوف تهمة لكم. الحصول على الأبحاث وافرة من القيام الآخرين الذين لديهم منازل خاصة بهم، وتقرأ فيه كل شيء على الانترنت حول ما ينطوي عند الدخول في شراء منزل.

التحقق من كافة المستندات

أتذكر عندما كان أهلي ببيع منزلنا، كان هناك الكثير من الإنطلاق نحو لبعض الوثائق القديمة التي تحتاج إلى العثور عليها، موقعة من الرجل الذي كان مجرد قديمة، والتعامل معها من خلال الله يعلم كم عدد المكاتب. كم مرة رأيت أن أحد المحامين عن العمل الورقي، لقد فقدت كل عدد. هذا هو السبب من المهم أن نعرف المستندات الخاصة بك، وخاصة التوكيل ويحب، لأنه بدون الأوراق اللازمة، سوف يكون مصيرها لك. شراء أو بيع أوراق ينطوي على نفسه، لذلك تأكد من أن يكون كل شيء، والعكس مع الملاك السابقين الذي سيسلم البيت وثائق لكم.

تفتيش البيت / الشقة

أن نعرف أن المنزل هو يستحق كل قرش، ويهمني ما عليك القيام به على الاختيار واسع حتى في تكاليف الصيانة، والاعتماد على المياه الجارية، والمناطق المحيطة بها، والسلامة في الحي، وأفراد الأمن وجدت، نظافة المنزل، والأثاث وجدت ، وتوافر الكهرباء وهلم جرا. وبمجرد وضع علامة قبالة هذه مهمة لا بد من يملكون، وكنت على ما يرام.

محام

سوف تحتاج إلى توكيل محام، والتي من السهل، نظرا لوجود الأماكن التي توفر قائمة من المحامين من شأنها أن تفعل من قبل وظيفتك التي تدفع كل ساعة لخدماتهم. بهذه الطريقة يمكنك حفظ مرة أخرى على إيجاد محام التي من شأنها تفريغ رسوم باهظة ليوم كامل أو أكثر من الأوراق. تأكد من أن ننظر من خلال وثائق سلمت لك من قبل أصحاب الشقة السابقة أو المنزل، وتأكد من فهم كل ما يقال، لتجنب تطل على التفاصيل المهمة. إذا كان لديك أي شيء أن نسأل، أن يوضح لمحاميك للتخلص من إمكانيات أي ثغرات أو بيانات مضللة القانونية. قبل توقيع العقد النهائي، ورقات تحتاج إلى التعامل مع الحق وصولا الى كل كلمة وفترة، لتجنب أي حوادث في المستقبل. مرة واحدة على الاتفاق الختامي هو في مكان، وجعل دائما نسخا من الوثائق الأصلية الخاصة بك، في حين يتم وضع هذا الأخير بسلام بعيدا إذا دعت الحاجة إلى الخروج إلى تقديمها في أي الحالات في وقت لاحق. أنت الآن على استعداد للانتقال إلى المنزل الجديد الخاص بك!

معرفة كيفية شراء منزل بدون سمسار عقارات هو قطعة من الكعكة، وعلى الرغم من أنك كنت في حاجة الى الكثير من الوقت على يديك لتكون قادرة على سحب هذا قبالة. ذات مرة كنت تعلم الحبال من كيف يتم ذلك، ثم يجب شراء منزل بدون سمسار عقارات لا يكون من الصعب جدا وغير متصور فكرة. فقط تذكر للحصول على مساعدة من أولئك الذين يعرفون كيف يعمل رجال الأعمال من التجارب السابقة من شراء منزل، بحيث يتم تجهيز أنت مع المعرفة على ما هو المشاركة. والخطوات اللازمة لشراء منزل من دون أن يكون سمسار عقارات حزام السرج، بمجرد أن تعرف ما كنت في ل، قبل الحصول على استعداد في هناك....

没有评论:

发表评论