2012年9月9日星期日

هو واحد من ساقيك أطول من غيرها؟


هل أنت متأكد من طول الساق الخاص تساوي؟ معظم الناس يعتقدون أن أرجلهم متماثلة ولكن من المعروف أن أكثر من نصف عدد السكان لديها الفعلي طول الساق الفرق تتراوح بين اقل من ربع بوصة يصل إلى ثلاثة أرباع البوصة. أفلاطون وكتب أيضا عن هذا الاختلاف في الساق طالما قبل 2500 سنة، لذلك كان هذا حقيقة معروفة لفترة طويلة!

ومع ذلك نحن لا تلاحظ ذلك في البداية كما اعتدنا على صورتنا في المرآة بأنها متناظرة وأنها لا تعبر حتى عقولنا التي قد يكون لدينا فعلا في ساقه لفترة أطول من الأخرى. في معظم الحالات، وهذا الفرق يؤدي إلى طول الساق آلام الظهر وآلام الرقبة في نهاية المطاف. ومع ذلك، ليس كل الناس مع اختلاف طول الساق، واجهت آلام الظهر.

لتحديد ما إذا كان واحد من الساقين أطول من أخرى، كنت بحاجة إلى مساعدة متخصصة ولكن إذا كان شريك حياتك هو على استعداد لإعطائك جهة، ويمكن تشخيصها من قبل كنت له / لها أيضا. هناك عدة طرق لتحديد طول الخاص بك الساق وسأذكر بإيجاز الأكثر دقة، والتي تبين النقاط الرئيسية.

هذا هو اختبار ميل الحوض، ولهذا، كنت في حاجة الى شريك، وقطعة من الخشب حوالي نصف بوصة في السمك أو كتاب سميك سوف تفعل كذلك. فمن الأفضل أن تكون عاريا خلال هذه التجارب ولكن اذا لم يكن ذلك ممكنا، يجب عليك ارتداء سراويل ضيقة نوع التمرين بحيث شكل جسمك لن تكون مرئية.



أسأل شريكك على الوقوف مع الوزن على القدمين وزعت بالتساوي، كلا القدمين مشيرا إلى الأمام مباشرة. كنت بحاجة لمراقبة جسمه، وسأذكر طول الساق عوامل الاختلاف الأكثر أهمية.

المؤشرات الأكثر موثوقية من طول الساق فرق الرجال في عضلات أسفل الظهر، في المرأة، عليك أن تحاول مراقبة إذا كان واحد الورك يبدو أكثر اكتمالا أو أكثر ثم تقريبها من جهة أخرى.

معظم الناس لا تلاحظ أي فرق للوهلة الأولى، وأنه قد يبدو أن لا شيء يقف خارج. هو عليه الآن عندما كنت في حاجة إلى كتاب أو قطعة من الخشب المذكورة سابقا. إذا كنت تشك في أن أحد الورك أقل من غيرها، وطرح الكتاب تحت تعد المحطة الاولى ومرة ​​أخرى، أسأل شريكك على الوقوف مع الوزن موزعة بالتساوي على كلا القدمين، في حين قدم بفارق نقطة على التوالي. والأكثر شيوعا هو أن نرى أن الكتاب يشوه شكل العمود الفقري وعلى مستوى الوركين أكثر من ذلك بكثير عندما يتم وضعها تحت قدم واحدة ثم من جهة أخرى.

ومع ذلك، فإن الاختبار هو أكثر تعقيدا، وهناك العديد من الحقائق التي يجب مراعاتها ولكن إذا كان بالفعل في الورك هو أعلى من الآخر ما يمكن أن تفعله؟

كعب إدراج

لأنك لم ينظر إليه في المقام الأول، والفرق طول الساق هو عادة ما تكون صغيرة إلى حد ما، ومع ذلك، فإنه في كثير من الأحيان السبب الحقيقي للألم في الظهر، كنت أدرك ذلك مرة واحدة كنت قد واجهت حالة مماثلة، وأكثرها شيوعا وفي متناول اليد الحل هو ادخال كعب. "لإضافة قليلا" للأقصر ساق حتى يكون في توازن مثالي من جديد.



إدراج ذلك قطعة من غير قابل بدلا المادية داخل الحذاء الخاص بك، على قدم المساواة في سماكة مع أقل قليلا من نصف الفرق طول كنت قد يقاس. المواد المستخدمة هي الأكثر احتمالا والجلود وأنه لا بد من ثلاث أو أربع بوصات في الطول، وهذا يتوقف على حجم قدميك. يجب أن يكون نصف بوصة جبهة مدبب لتجنب تهيج القدم.

غيرها من المواد المتاحة وكذلك (بتقنية الخلايا المغلقة رغوة) متوفر من أطباء الأطفال الخاص بك، ومقوم العظام ومجبرو العظام أو من صانع الأحذية في بلدتك.

يجب أن ترى تغييرا في غضون أسبوع أو أسبوعين، أي أقل ألم الظهر وتحقيق توازن أفضل.

إذا كان خطأ يحدث وتشخيص شريك حياتك كما يعد أقصر ساق، فإن أسوأ ما يمكن أن يحدث عندما جعل إدراج في المحطة الخطأ هو أن يكون وضعك سوءا قليلا أو لا يتأثر. إذا حدث هذا، ببساطة تجاهل إدراج.

ومع ذلك، فإن النتيجة المتوقعة هي أن يكون وضعك تحسنت بشكل ملحوظ.

ومن المثير للاهتمام لاختبار نفسك، ومعرفة ما اذا كان ساقيك متساوون حقا (كما كنت قد وربما يعتقد أنهم كانوا دائما)، ولكن نأخذ في الاعتبار أن أسباب الخلافات طول الساق متعددة لذلك حتى لو كنت قد تجد فرقا طول، فإنه قد يكون من سبب آخر، وليس بالضرورة أن ساق واحدة أطول من الأخرى حقا.

في غضون ذلك، قد رجليك يأخذك إلى أفضل الأماكن والاحتفاظ بها ومدربة تدريبا جيدا!

没有评论:

发表评论