2012年9月11日星期二

عطالة قولونية


يدعى الجمود القولون ذلك، لأنه، في هذه المسألة حالة البراز يتم منع للوصول الى التدفق الطبيعي من خلال القولون. هذا يحدث نتيجة لخلل وظيفي للعضلات والأعصاب في القولون. هذا هو السبب، فمن المعروف أن واحدة من العوامل الأكثر شيوعا التي تسبب الإمساك. لم يتم تحديد أسباب القصور الذاتي القولون، حتى الآن، ومع ذلك، قد تكون ذات صلة العوامل التي تسبب الإمساك على هذا الشرط، كذلك.

هذه العوامل تشمل المياه غير كافية وتناول الألياف، وقلة التمارين والإجهاد، والحمل، وكثرة التغييرات في النظام الغذائي العادي وبعض الأدوية مثل أدوية الألم، ومضادات الاكتئاب أو حبوب الحديد أو الأدوية المضادة للحموضة والتي هي الكالسيوم أو الألومنيوم بناء. الأسباب المحتملة الأخرى هي الظروف الطبية، والتي تشمل:

* الغدة الدرقية

* مرض باركنسون

* التصلب المتعدد

* الاكتئاب

* متلازمة القولون العصبي

* سرطان القولون

الأعراض

ليس كل الناس الذين يعانون من هذه الحالة تظهر أي أعراض. ومع ذلك، عند حدوث الأعراض، فهي تشمل الإسهال (والذي هو حيث الشخص المصاب يعاني من حركات الأمعاء مائي)، آلام في البطن (والتي قد تشمل أعراض أخرى مثل تقلصات في المعدة وألم في المعدة)، وانتفاخ البطن (المعدة يبدأ جاحظ الخارج). النزيف من منطقة الشرج (واحد من أعراض حادة مثل فقدان الدم الرئيسية يمكن أن يؤدي إلى حالة مميتة)، والتقيؤ (يمكن أن يؤدي إلى خسارة كبيرة من الشوارد)، والغثيان، وتباطأ إفراغ المعدة (وهذا قد يعطل عملية الحصول على نقل المواد المغذية لل أجزاء مختلفة من الجسم) والإمساك (الاخلاء صعبة للأمعاء، وأحد أعراض مشتركة من الجمود القولون) هي الأعراض الأخرى التي قد تكون مؤشرا على هذا الاضطراب الطبية.

قد يكون المريض لا يعاني من كل هذه الأعراض في وقت واحد، وبعض هؤلاء قد تحاكي أعراض مشاكل طبية أخرى. لذا، من الضروري للحصول على نفسه بعد ان تم تشخيصها / تنتبه واحد أو أكثر من هذه الأعراض. ويتم تشخيص القولون الجمود من قبل إجراء استئصال القولون في البطن والمعروفة باسم الكل.

القولون القصور الذاتي العلاج

الأشخاص الذين يعانون من القصور الذاتي القولون لديها خيارات متنوعة لعلاجهم. واحد أسلوب العلاج، وهو أمر شائع، وأوصت لمعظم المرضى هو تغيير النظام الغذائي. وسيتم نصح المريض إلى شرب 2-4 أكواب إضافية من الكمية المعتادة من المياه يشرب كل يوم. الماء يجب أن تكون دافئة وبصرف النظر عن ذلك، سيتم أيضا السوائل الدافئة الأخرى أن يوصى بها بالنسبة للمريض. هذه الطريقة تساعد مع مرور حركات الأمعاء. ويجب أن يضاف المزيد من الفاكهة والخضار في النظام الغذائي والأطعمة الغنية بالألياف الغذائية هي أيضا إضافة جيدة في اتباع نظام غذائي الجمود القولون. إذا مثل هذه الأساليب فشلت في إظهار أي نتائج مرغوب فيه، ثم يذهب الأطباء لعلاج أكثر عدوانية مثل لعملية جراحية. وجراحة القولون الجمود التي اختارت من قبل الأطباء، ينطوي بشكل رئيسي في إزالة القولون. ويوصي هذا للمرضى تشخيص أعراض حادة من هذا الشرط. يتم الاحتفاظ دائما العمليات الجراحية كملاذ أخير لأنها حصتهم من المضاعفات المحتملة، مثل ألم في البطن والإسهال.

وعلى صعيد اغلاق واحد من أعراض القولون الجمود الذي يجب أن تتعلق بما يكفي بالنسبة لك للقيام بزيارة في وقت مبكر إلى الوثيقة الخاصة بك هو وجود دم في البراز. هذا ويرجع ذلك إلى حقيقة أن أعراض أخرى مثل الإسهال، والإمساك، وما إلى ذلك، قد لا يدل بالضرورة على تطوير الجمود القولون. ومع ذلك، والدم في البراز وآلام في البطن أي أنه تم الذهاب لوقت طويل جدا على جميع الفرص ليكون من أعراض هذا الشرط. في معظم الحالات، لا يعتبر الجمود القولون في حالات الطوارئ الطبية. ومع ذلك، إذا تم السماح للأعراض أن تستمر والتقدم، وبعد ذلك قد يؤخر الخاص أصبح سبب القلق الشديد لصحتك وأيضا كنت قد تكلف ثروة!

没有评论:

发表评论