2012年9月22日星期六

المبرد فلوش - كيف في كثير من الأحيان إلى تدفق مشع


وتصليح السيارات وانتظامه وصيانة سيارتك هو ذو أهمية قصوى للاستمتاع السفر المتواصل مع السيارة لمسافات طويلة. علينا جميعا ان نعرف من وظيفة المبرد في السيارة قبل أن نتحدث عن أشياء مثل مطاردة المبرد، وكيف في كثير من الأحيان إلى تدفق المبرد، وما إلى ذلك المبرد هو في الأساس جهاز حرارة تبادل ويفعل مهمة تبريد سيارتك أو سيارة، وبالتالي منع من الحصول على أكثر من ساخنة. لوحظ في كثير من الحالات أنه بعد فترة من الزمن، ومشعات تميل إلى الحصول على تآكل وانسداد، ووضع أيضا في تسرب منها. الآن، دعونا نناقش المشعاع الاحمرار وملء وكيفية طرد مشع من السيارة أو الطريقة التي تتم مطاردة السيارة المبرد.

كيفية تدفق جهاز تدفئة؟

المشعاع تدفق الطاقة هو عنصر هام في الحفاظ على سيارتك. تأكد من أن لديك كل المواد اللازمة لتدفق المبرد معك في حين يجري القيام به في النظام الداخلي للتدفئة مطاردة السلطة. لتدفق المبرد نموذجي، سوف تحتاج إلى 4-8 لترات من خرطوم المياه المقطرة حديقة، (التي لديها فوهة)، دلوا من الماء sudsy، دلو الصرف الصحي، والتجمد حول جالونين ونظارات السلامة لحماية عينيك.

بينما التنظيف والمبرد، وعليك التأكد من أن محرك السيارة بارد كما أن هناك كل إمكانية للمحرك الساخن الحصول على تضررت من جراء تطبيق من الماء البارد. تنظيف المبرد هي الخطوة التالية في توهج في المبرد. يجب القيام بمهمة تنظيف المبرد باستخدام المياه sudsy وفرشاة النايلون عن طريق إزالة الأنقاض والخلل الميت، والتي تم جمعها في نهاية المطاف على الجزء الذي يشار إليه على أنه استجواب من المبرد. وينبغي أن يتم العمل في اتجاه تنقية الذي هو نفس اتجاه الزعانف للتدفئة. بعد هذا، عن طريق سكب بعض المياه، وضمان أنه الحطام قد ذهبت.

الآن، يجب استنزاف المبرد بطريقة سليمة ويوصى بأن عموم الذي تستخدمه ليتم التخلص بعد انتهاء المهمة، وليس إعادة استخدامها. تأكد من أن حجم مقلاة صغيرة بما يكفي لتناسب تحت السيارة. وينبغي أن موقف عموم يكون في مركز الدقيق للصمام نزيف المبرد. وظيفة مهمة من قبعة المبرد هو الحفاظ على محرك السيارة بارد قبالة عن طريق العمل كمركز لغطاء المبرد. إذا ختم المطاط الخام أو جاف، ثم قد تحتاج إلى تغيير سقف للتدفئة. فحص وخراطيم المياه التي هي في أعلى وأسفل المبرد هو المهم. مشققة ويجب تغيير خراطيم راشح والمشابك الصدئة قبل المضي قدما في مهمة إعادة تعبئة المبرد.

الآن، تحتاج إلى السماح للسائل التبريد تتدفق على عموم، والتي وضعت تحت السيارة من قبل فك ببساطة الصمام. يجب أن توضع في مقلاة هجرة مرة أخرى تحت الصمام مرة بعد أن تم استنزاف كل السائل. بدء عملية الشطف أو احمرار الوجه المشع عن طريق إدراج من فوهة خرطوم حديقة في صنبور للتدفئة. ثم يتم صرف المياه في عموم ونواصل القيام بهذا حتى الماء يتدفق بشكل واضح. واضاف ان المبرد الذي يحتوي على مضاد للتجمد والمياه بنسب متساوية هي الخطوة التالية. يجب عليك أيضا إلى استنزاف جيوب هوائية في نظام التبريد، وبعد ذلك يبدأ المحرك الخاص بك عن طريق التأكد من أن غطاء المبرد هو خارج. وأخيرا، يجب القيام فحص عن أي نوع من التسرب من الصمام، والمشابك وعموم استنزاف. يجب أن تأخذ جهود خاصة لإصلاح تسرب المبرد لتجنب المشاكل في العمل من سيارة.

كم مرة لطرد جهاز تدفئة؟

وجه العديد من السؤال - كيف في كثير من الأحيان إلى تدفق المبرد من السيارة. الجواب عن هذا السؤال مرة كل سنتين. عندما نتحدث عن مطاردة المبرد، وكيف في كثير من الأحيان، العديد من الناس قد ينصحك لطرد مرة واحدة في السنة والسبب من المخاطرة على مستوى الرقم الهيدروجيني للالمبرد إلى جانب إلحاق أضرار أنابيب أدنى السيارة. وهناك الكثير يعتمد على نوع السيارة، في حين البت في كيفية كثير من الأحيان إلى تدفق المبرد. ومع ذلك، فإنه من المستحسن لتنظيف الشواية من المبرد الخاص بك مرة واحدة، بعد السيارة قد غطت مسافة 11000 كيلومتر.

وتقدر تكلفة إصلاح المبرد بحوالي 100 دولار أمريكي. الحفاظ على تدفئة نفسك في الداخل هو ممكن، ولكن ذلك يحتاج لمعرفة عميقة جدا من قطع غيار السيارات. ومع ذلك، هناك العديد من الميكانيكيين الذين يمكنك الحصول على صيانة المبرد القيام به.

没有评论:

发表评论