2012年9月22日星期六

تحسين نقاط الائتمان بسرعة


وكان تسريح العمال خلال فترة الركود الاقتصادي وفقدان العمل سيئة للغاية بالنسبة لاقتصاد الولايات المتحدة وبلدان أخرى كثيرة. عانى المستهلكين مشترك سيئة للغاية. أدى فقدان الأعمال في فقدان الدخل بسبب التي عجزوا عن سدادها للبنوك والمقرضين. أدى إلى التخلف عن سداد مدفوعات وتدهور عشرات الائتمان. كما أن الركود آخذ في الانحسار، والناس على التوقعات لتحسين تقاريرها الائتمانية مضروب. الخطوة الأولى أن أي شخص يمكن أن تتخذ لوضع معا تقرير الائتمان الخاصة بهم هو تحسين درجة الائتمان بسرعة.

ما هي درجة الائتمان؟

حساب درجة الائتمان، هو الى حد بعيد عملية رياضية معقدة. في لغة شخصا عاديا، وعلى درجة الائتمان هو إضافة من جميع التصنيفات الائتمانية والقروض الحالية، وأقساط في الوقت المناسب، والتاريخ الائتمان والدخل الحالي. يرصد أي درجة الائتمان من 35٪ من تاريخ الدفع، و 30٪ من الديون الحالية، 15٪ من الائتمان التاريخ، و 15٪ من الائتمان المتاح و 5٪ من وتيرة الاقتراض. على العموم، درجة الائتمان يصف الجدارة الائتمانية للشخص وله / لها القدرة على سداد القرض أو فواتير. في حالة من التخلف عن سداد مدفوعات و، لدرجة تعطل باستمرار. غير أن هناك بعض الطرق البسيطة جدا إلى تحسين التصنيف الائتماني الخاص بسرعة ...

كيفية تحسين تصنيف الائتمان الخاصة بك

لقد فكرت مرارا وتكرارا الناس على أسئلة مثل 'بسرعة كيفية زيادة درجة الائتمان الخاصة بك "أو" كيفية رفع درجة الائتمان الخاصة بك بسرعة. حسنا، لا بد من الإشارة إلى أن تحسين التصنيف الائتماني هو عملية طويلة نسبيا وكمية لا بأس بها من الصبر يؤتي ثماره بشكل جيد. هنا هو ما يمكنك القيام به ... 1. أول إجراء أن المرء يحتاج إلى أخذ ينطوي على التعامل مع بطاقات الائتمان. غاب عن الدفع ببطاقات الائتمان وربما كان أكبر العوامل التي تسهم في تقرير سوء الائتمان. وقال إن رفع الخدمات لجميع بطاقات الائتمان لزوم لها تساعدك على الحد من عدد من مشاريع القوانين التي لديك لدفع كل شهر. ومع ذلك، يصبح من المهم أيضا للحفاظ على استخدام بطاقات الائتمان واحد أو اثنين. هذا ويرجع ذلك إلى حقيقة أن هذه البطاقات الائتمانية سوف تساعدك على تحسين عشرات الائتمان الخاصة بك عن طريق بعض النقاط. تذكر لاستخدام حوالي 70٪ من الحد الائتماني بحيث، لا في نهاية المطاف فقدان الكثير من المال، وسوف، في الواقع، على حفظ الكثير من رسوم الخدمات والمدفوعات المتأخرة. وبصرف النظر عن هذا التحجيم لأسفل، فإنه من المهم لدفع أي فاتورة بطاقة الائتمان في أقرب وقت كما تظهر في صندوق بريدك.

2. والخطوة الثانية هي خطة من دخلك. هذه الخطوة تعتمد كليا على لك، ولكن هناك حاجة لفصل مناسب للدخل. فإنه من المستحسن لتقسيم دخلك إلى 4 أجزاء. الجزء الأول هو أن تكرس لجميع أقساط القروض وأقساط التأمين. الجزء الثاني لشركات بطاقات الائتمان، والثالثة للصندوق غرق والرابع لتحقيق وفورات. ودخل تنقسم الى سبل مثل يثبت أن تكون مفيدة لأنها تكون مريحة بالنسبة لك لجعل جميع الأقساط والدفع في الوقت المحدد.

3. بعض الناس أيضا اتباع نهج فريد من أجل تحسين درجة الائتمان. بدلا من تسديد الديون تدريجيا انهم اقتراض بعض الأموال فريدة من نوعها مثل البيت الانصاف خط الائتمان أو قرض المنزل الانصاف. وثمة نهج آخر مختلف تماما هو تسليم الأصول مثل السيارات (والتي تم التعهد كضمان) للمقرضين.

قراءة في:

* كيف يمكن تحسين نقاط الائتمان

* تحسين درجة الائتمان على الفور

وتجدر الإشارة إلى أن تحسين عشرات الائتمان ليست مهمة سهلة، ويأخذ تماما مبلغ من الوقت والجهد وقرار شركة. الامتناع عن الانفاق غير الضروري هو الحل الأفضل التي يمكن استخدامها بشكل فعال. وآمل، من خلال المعلومات المقدمة في هذه المقالة كنت قادرا على تحسين درجة الائتمان بسرعة.

حظا سعيدا!

没有评论:

发表评论