2012年9月8日星期六

عدوى فروة الرأس الفطرية


ما رأيك التهابات فروة الرأس الفطرية و؟ حسنا، إذا كان لديك اي فكرة عن هذا المرض، ثم هنا هو مساعدة آت في طريقك. العدوى الفطرية لفروة الرأس هي في الواقع لا عدوى الابتدائية، فإنها تحتل مرتبة متقدمة على الرسم البياني للتسبب تلف الشعر العملاقة وفقدان الشعر، وبالتالي تعزيز أمراض الشعر. فهي واحدة من الأسباب الرئيسية في العالم من ضرر وخسارة الشعر من خلال الترويج للأمراض الشعر. ومع ذلك، فمن الممكن أن يمكن علاج هذه الالتهابات الفطرية فروة الرأس. العلاجات فروة الرأس عدوى فطرية لا يكون لها تأثير إيجابي على الشعر، وعندما تدار.

أسباب التهابات فروة الرأس الفطرية

هذا القسم من المقال يركز على تفسيرها الأسباب الرئيسية للعدوى فطرية لفروة الرأس. البكتيريا والفطريات والطفيليات والفيروسات والجراثيم التي تهاجم فروة الرأس وتؤدي إلى إصابات. من بين مسببات الأمراض الأربعة التي تم ذكرها، والبكتيريا والفطريات هي الأكثر السائدة والمحتملة الكائنات الدقيقة، مما يعني خراب لفروة الرأس. ومع ذلك، ودعا الى عشيرة طفيل والجريبية الدويدية يؤثر على هؤلاء الناس الذين قد وضعت في المقام الأول نمط الصلع. هذا هو عدوى الشعر الرئيسية التي تؤدي إلى الحكة الشديدة والرغبة المستمرة لخدش فروة الرأس، ويرافقه شعور دغدغة على الحاجبين والرموش و. إلى حد كبير، والالتهابات الناجمة عن البكتيريا يؤثر على فروة الرأس مما تسبب في نوع من الشعر يسمى مرض folliculitus البكتيرية. يمكن للبكتيريا، وهو نوع من البكتيريا، تسبب عدوى فروة الرأس الفطرية. هذه العدوى الفطرية لفروة الرأس يمكن أن تكون سطحية ويمكن الحصول على علاجها بسهولة، ولكن، إذا كانت العدوى وقد اشتعلت عقد من بصيلات الشعر بطريقة قوية وصلبة، ويمكن معالجة كل منها يمكن فرض ضرائب وكذلك مضيعة للوقت.

البكتيريا تلعب دورا في التسبب في عدوى فروة الرأس الفطرية، ومع ذلك، والطفيليات والفيروسات ليست وراء ذلك بكثير من أجل تسبب ضررا للجلد فروة الرأس. folliculitus الفيروسية والطفيلية هو نوع من المرض الشعر الذي لا يؤثر فقط على منطقة فروة الرأس ولكن أيضا في المناطق التي تكون فيها نمو الشعر هو السائد. ويمكن تقسيم folliculitus الفطرية في مختلف أنواع وفقا لمساحة الجسم المصابة مثل سعفة الرأس التي تؤثر على فروة الرأس، سعفة الثنيات يؤثر سلبا على منطقة أعلى الفخذ، سعفة اللحية الذي يصيب منطقة اللحية وسعفة القدم التي تنتشر على القدمين وعلاج سعفة الجلد يؤثر على الجذع.

أنواع الالتهابات الفطرية فروة الرأس

سعفة الرأس

سعفة الرأس هو عدوى فروة الرأس شديد ومنتشر بشكل كبير في الأطفال. ويشار أيضا إلى مثل سعفة فروة الرأس، يسببه نوع من الفطريات يسمى الجلدية. سعفة الرأس يسبب طفح جلدي وتورم واحمرار في فروة الرأس. هذا هو في الواقع عدوى فروة الرأس الفطرية، معد وقابل للإنكماش خطير.

Sebhorreic الجلد

المعروف باسم الأكزيما من فروة الرأس، والتهاب الجلد sebhorreic هو حالة خطيرة تجعل الجلد أكثر عرضة للعدوى فروة الرأس الفطرية. إذا تم التصدي للعدوى فروة الرأس أثناء حالة المقترحة، يمكن أن الوضع بالنسبة لفروة الرأس والشعر ويزداد سوءا. متجذر عدوى فطرية في ما يتعلق التهاب sebhorreic في عشيرة فطر يشار إلى البيضوية الوبيغاء الخميرة أو نخالة الملاسيزية. الملاسيزية هو الكائن الحي الذي هو موجود في البشرة أو في أنسجة الجلد من البشر في أعداد صغيرة. مشكلة الشعر يثور فقط عندما يكون عدد من الكائنات الحية الزيادة. هذا هو شرط غير المعدية، ومع ذلك، فإن لديها القدرة على أن تتكرر بعد ان تلقى علاجا.

بيدرا

آخر عدوى فروة الرأس مشترك، بيدرا يصيب بصيلات الشعر المجعد ومستقيم. فروة الرأس يتحمله المطبات وعقيدة مثل الهياكل على المنطقة المصابة. بل هو نوع من العدوى الفطرية التي يمكن أن تصيب فروة الرأس عند المصابين به بالفعل هو مع نوع من العدوى البكتيرية. بيدرا هو حالة معدية. يتم نقل الجراثيم من شخص مصاب لآخر. الفطر مثل الشرط هو موجود في الحيوانات المصابة، والنباتات والتربة والماء والتي لا معنى لها في الهواء.

الصدفية فروة الرأس

صدفية فروة الرأس هو مرض يصيب فروة الرأس في الغالب الجزء الخلفي من الرأس، وتتميز القشرة حكة شديدة وبقع حمراء على فروة الرأس. يجوز للمريض تقريرا أعراض مثل مباراة من الفضة البيضاء رقائق أو الجلبة التي تشعر بالحكة. قد يكون بعض التقرحات أيضا لديها ميل للنزف. بحث الحفريات العميقة في المساهمة في النتائج التي تنقل التوتر كعنصر رئيسي في التسبب الصدفية. كما انه ليس معديا، ولكن هو مرض وراثي للشعر.

أعراض التهابات فروة الرأس الفطرية

سعفة الرأس أو سعفة فروة الرأس هي حالة أشد من أن فروة الرأس يمكن أن العقد. الأعراض ما يلي:

* الحكة (شديد، معتدل أو لا شيء)

* تطوير المطبات والآفات

* احمرار في فروة الرأس

* التهاب المنطقة المصابة

قد تحصل على شغل * الآفات مع صديد

* البقع السوداء على فروة الرأس

* بقع صلعاء في فروة الرأس

علاج لالتهابات فروة الرأس الفطرية

عدوى فروة الرأس الفطرية العلاج هو ممكن عندما تتجذر السبب في فروة الرأس تماما. نحن نلاحظ بأن عدوى فروة الرأس الفطرية رفض إما أن يذهب بعيدا أو لا تزال عميقة الجذور في المسام وذلك لتندلع مرة أخرى في وقت أكثر ملاءمة. التعرض للأذى هذه النتائج في فروة رأسك بقوة الرائدة مزيد من تفاقم للمشاكل فروة الرأس. أغلبية تطوير الفطرية عدوى فروة الرأس بسبب السبب الكامن من الشامبو ومواد ضارة وأضاف لهم. وتستخدم هذه المكونات في الشامبو وذلك لجعل فروة الرأس حثالة مجانيا، ولكن هذه العوامل تقوم بعمل ممتاز، وفروة الرأس في عملية يتخلص من الزيوت والأوساخ. لسوء الحظ، فإن هذه الشامبو راوغ الزيوت الطبيعية لفروة الرأس، مما يجعله عرضة للجفاف وحكة وتهيج. علاج فروة الرأس العدوى الفطرية يتضمن استخدام المنتجات الطبيعية والآمنة التي أحسنوا إلى فروة الرأس، في عملية تغذية بصيلات الشعر الخاص بك.

العلاجات المنزلية مفيدة للعدوى فروة الرأس الفطرية

* ولمواجهة فطر فروة الرأس، هل يمكن أيضا الحصول على التخلص من الشامبو ومكيفات القاسية، واختيار الشامبو طبيعة مقرها التي تتكون من المكونات مثل جنين القمح والزيوت الجوجوبا التي تغذي فروة الرأس، وجعل جذور أقوى.

* زيوت اللافندر شجرة، إكليل الجبل والشاي، مع مضادة للبكتيريا التي تشكل، والمساعدات في علاج حكة فروة الرأس 1، ويحتوى على خصائص التي تشجع على سرعة الشفاء من منطقة فروة الرأس. زيت الكافور له تأثير مهدئ والبلسم بذلك فروة الرأس.

* تدليك فروة الرأس مع زيت النيم يساعد في محاربة القشرة وهو العلاج الأمثل لعلاج الأكزيما من فروة الرأس. اللافندر هو الزيت العطري الذي لديه القدرة على تحفيز نمو الشعر ويجعل الشعر أكثر صحة.

* وإلى جانب هذه العلاجات الطبيعية، يمكن للمرء أن يلجأ أيضا إلى دواء مضاد للفطريات وعلاجات للحد من ووقف على نحو متزايد عدوى فروة الرأس الفطرية من الانتشار في مناطق من فروة الرأس.

* استخدم فرشاة ناعمة ومشط واسع مسنن لتمشيط شعرك يوميا. شعيرات التي تكون خشنة ولها أسنان أكثر جلخ يمكن أن تفعل المزيد من الضرر لفروة الرأس مما تنفع. أيضا التأكد من أن تقوم بتمشيط شعرك بلطف. رعي قد تسبب ضررا على الجذور، وجعلها ضعيفة وهشة والشعر، وبالتالي عرضة للكسر.

* كبح نفسك من الحك بقدر الإمكان. فقط عندما يكون الدافع هو لا يطاق، وفرك المنطقة قليلا. لا تكون قاسية جدا لأن هذا قد يؤدي الى تفاقم حالة أخرى.

* الطلب من خل التفاح مفيد للغاية من أجل الحد من الحكة. وينبغي نشر عذراء خل التفاح في جميع أنحاء فروة الرأس ويجب أن يسمح لهم بالبقاء لمدة 30 دقيقة إلى ساعة. شطف بشامبو معتدل والعلاج. يغتسل العدوى الفطرية قبالة مما يقلل من الحكة تسبب في فروة الرأس.

الأدوية مثل الكيتوكونازول، فلوكونازول، تيربينافين والايتراكونازول هي بدائل فعالة للتخلص من عدوى فروة الرأس fugal. آمل أن يكون هذا المقال على عدوى فروة الرأس الفطرية وجدت لتوقعاتك من حيث يوفر لك معلومات وافية. مع هذه المعلومات في متناول اليد، هل سيكون قادرا على فهم ساحات متعددة لمعالجة مشاكل فروة الرأس ذات الصلة على نحو أفضل....

没有评论:

发表评论