2012年9月19日星期三

كبير، خطوات الأخضر إلى أن تحدث فرقا كبيرا


الجميع يتحدث عن الأشياء الصغيرة التي يمكن القيام به لإحداث تأثير إيجابي على البيئة. ولكن ماذا عن تلك الأشياء كبير يمكنك القيام به، وتلك مهمة تغيير نمط الحياة، للذهاب حقا الخضراء؟ البعض منا شعور من شدة ظاهرة الاحتباس الحراري أكثر من غيرها، ونود أن نفعل كل ما بوسعنا لإحداث فرق. هناك عدد من الخطوات الكبيرة التي يمكن اتخاذها لجعل العالم أكثر من ذلك بقليل الخضراء إذا كان لديك هذا المبلغ لا تصدق من التفاني من أجل البيئة. هنا فقط بعض الأفكار لإصلاح حياتك وتسليم جديد، والورقة الخضراء:

تتخلص من السيارة

الحصول على سيارة هجينة أو كهربائية، أو، إذا كنت حقا هي مكرسة لقضية الخضراء، والتخلص من السيارة تماما. إذا كنت تعيش في مدينة كبيرة بما يكفي، يمكنك البقاء على قيد الحياة بسهولة بدون سيارة عن طريق استخدام وسائل النقل العام. وهناك أيضا برامج مثل ZipCars التي تسمح لك أن تقترض سيارة لبضع ساعات في وقت واحد بحيث يمكنك الحصول على محلات البقالة، أو زيارة أحد الأصدقاء، يقطن في الضواحي. هذه ليست فقط خيارا أفضل بالنسبة للبيئة، ولكنك لن يضيع كل من النقد بشق الانفس الخاص في ضخ الغاز!

الانتقال الى المدينة

الانتقال الى مدينة كبيرة بدلا من الانتقال إلى العمل بواسطة السيارة كل يوم هو أهم شيء يمكنك القيام به لجعل العالم أكثر خضرة قليلا. إذا كنت تستطيع الانتقال إلى المدينة، واستخدام وسائل النقل العام أو ركوب الدراجات أو المشي حتى في العمل، بدلا من إنفاق ساعة تمسك حركة المرور في الحياة اليومية، عليك الحد من انبعاثات الكربون الخاص جنبا إلى جنب مع توفير المال على الغاز.

الفاتحة بيتك

استخدام الطاقة الشمسية بدلا من الطاقة القذرة التي تضخ من قبل العديد من شركات الطاقة الكبرى. إذا كنت قادرا على تحمل ذلك، واتخاذ صفحة من كتاب ليوناردو DeCaprio وتشغيل منزلك كليا على الطاقة الشمسية. أو، إذا كنت غير قادرة على القيام بذلك، والنظر في خيارات الطاقة المتجددة مع شركتكم السلطة المحلية.

شراء كل شيء عضوي

الطعام والملابس والالكترونيات - سمها ما شئت، يمكنك شراء على الأرجح في شكل عضوي. الغذاء هو بداية رائعة، والأقطان عضويا وتزداد من السهل العثور عليها في متاجر الملابس. بعض تجار التجزئة، مثل الهدف، وبدأت تخرج مع صديقة للبيئة والالكترونيات، وأيضا. إذا قمت بالتبديل إلى المنتجات العضوية كليا، عليك ليس فقط أن تقوم به جسمك لصالح من خلال القضاء على السموم المستخدمة في المواد الغذائية "مصطنعة" والملابس ولكن عليك أن دعم مزارعي المنتجات العضوية في مختلف أنحاء العالم الذين يتم توفير رعاية أفضل لل أرض من نظرائهم غير العضوية الخاصة بهم.

إعادة تدوير واستخدام المنتجات المعاد تدويرها

نحن على الأرجح جميع تدوير (أو ينبغي لنا)، ولكن الكثير من الناس لا يفكر في شراء المنتجات المعاد تدويرها مثل ورق التواليت والأنسجة. هذه هي متوفرة بشكل متزايد في المتاجر الكبرى ومحلات البقالة. لأنها قد تكون أغلى ثمنا قليلا، لكنها تستحق التكلفة الإضافية من أجل إنقاذ شجرة أو اثنين!

نعيش في مجمع شقق سكنية أو

تعلمت البلدان المزدحمة، مثل اليابان وبعض الدول الأوروبية، بدافع الضرورة كيفية الأكثر فعالية لاستخدام الأراضي. كثير من الناس على العيش في الشقق السكنية أو الشقق الخاصة لأنها أكثر توافرا. على الرغم من أرض وفيرة في الولايات المتحدة، لا ينبغي لنا أن يضيع مع McMansions مترامية الأطراف وكبيرة علبة المتاجر التي تستغرق الأرض أكثر بكثير مما هم في حاجة إليها. إذا كنت الانتقال الى مبنى سكني متعدد المستويات أو عمارات، كنت تأخذ ما يصل أقل بكثير مساحة الأرض، وإنقاذ الأراضي الزراعية أو الأراضي الطبيعية التي كان يمكن استخدامها للحصول على منزل جديد سيتم بناؤها.

الذهاب الخضراء ليس من الضروري أن يكون أمرا سهلا. فإنه ليس من الضروري أن يكون من الصعب، إما. إذا هي مكرسة حقا، واتخاذ بعض من هذه الاقتراحات في الاعتبار. ستجد نفسك تعيش أسهل والذين يعيشون من ذلك بكثير، أكثر اخضرارا من ذلك بكثير.

没有评论:

发表评论