2012年9月11日星期二

رأس أفضل عشر ألعاب إكس بوكس ​​360 في كل العصور


خليفة اكس بوكس، أجهزة إكس بوكس ​​360 هي واحدة من لوحات المفاتيح لعبة فيديو الأكثر شعبية من الجيل السابع. وبصرف النظر عن جميع الميزات الأخرى، نقطة بيع رئيسية لهذا المنتج من مايكروسوفت خدمتها إكس بوكس ​​لايف. هذه الميزة تسمح للاعبين لالتقاط اون لاين مباراة والحصول على التنزيلات مثل ذلك من، العاب المقطورات، والشياطين، وحتى البرامج التلفزيونية، والموسيقى والأفلام. إضافة إلى كل هذه الميزات هي واحدة والذي يعرف باسم مركز الاعلام ويندوز. ويرتبط الافراج عن اكس بوكس ​​3 (ديسمبر، 2005) مع كامل تبيع في جميع المناطق، ما عدا في اليابان. التقارير الأخيرة التي تنص على أن كان هناك عمل من 40 مليون من وحدة التحكم هذه في جميع أنحاء العالم. الآن دعونا نعود إلى ما نحن هنا ل- رأس أفضل 10 ألعاب إكس بوكس ​​360 في كل العصور.

أفضل عشرة ألعاب إكس بوكس ​​360 في كل العصور

وقد نسبت الأسماء على النحو التالي أفضل ألعاب إكس بوكس ​​360 وفقا أي وقت مضى إلى الاستعراضات التي قدمها معظم المستخدمين

هالو 3

أطلق في 25 سبتمبر 2007 في استراليا والبرازيل والهند ونيوزيلندا وأمريكا الشمالية، وسنغافورة، وكانت هذه اللعبة على النحو المشهود أفضل هالو حتى الآن، وبطبيعة الحال، واحدة من أعلى أفضل 10 ألعاب Xbox 360 في كل العصور. وقد أدرج هذا الفيديو أول شخص مطلق النار لعبة مع جميع العناصر التي مطلوبة من أجل الكمال القريب. لعبة تقوم على وجود حرب بين النجوم التي أشعلت بين الفضاء قيادة الأمم المتحدة والعهد، وسباق الغريبة. عرض من لعبة هالو 3 إكس بوكس ​​360 الفيديو هو ما المستخدمين مليئة الحمد ل. وذلك هو القيمة، والتي من المؤكد أن إبقاء اللاعبين مشغول لشهور وسنوات قادمة. فمن المؤكد استثمار طويل الأجل!

نداء الواجب 4: الحروب الحديثة

الشخصية المفضلة والثانية في قائمتي من أعلى أفضل 10 ألعاب Xbox 360 في كل العصور. وكما يوحي اسمها، وترك هذه اللعبة طابعها من الحرب العالمية الثانية، وتأتي مع دويا مع بعض المكسرات الحديثة والمسامير. هذه اللعبة من أول شخص مطلق النار هو ضيق ويتم تحميله مع بعض يعامل العظيمة التي كنت تريد أن ضرب مرارا وتكرارا. واللعبة عبارة عن تحول من الشخصيات الأسطورية من أعظم جيل إلى مرحلة رهيبة، ولكن المدهش، في المستقبل في COD4. شرائه وكنت على يقين ستعمل الحب، وأنا لا تزال تفعل!

التروس من الحرب (2)

إذا لم يكن لديه ما يكفي مع الإصدار السابق من تستعد للحرب، ثم الحصول على أكثر من الأدرينالين الخاص بك من خلال هذا الاندفاع واحد. التي وضعتها ألعاب ملحمة، وقد ارتجل التروس من الحرب (2) في جميع معايير الجودة، وأصبح أفضل، بدس اكبر واكثر. واعترف لفظيا من قبل مصمم هذا الرصاص كليف Bleszinski أشهر مضت، ومعظم المستخدمين لن توافق على ذلك. وعزز هذا فيديو ثالث شخص مطلق النار لعبة مع لحظات أكثر الملحمي، الذي يترك بالتأكيد لاعب الفك انخفض، ويجعل لتحسب أنها من بين أكبر 10 أفضل ألعاب Xbox 360 في كل العصور. اعطائها الفكر ومعرفة ما هو أكثر ما لهذا العرض على حد سواء كنت متصلا بشبكة الانترنت. ثق بي، وهذه اللعبة رائعة تستحق الاستثمار. قراءة المزيد عن التروس من الحرب تغش لأجهزة إكس بوكس ​​360.

جولة قتال ليلة 3

أثقل اللكمات مع الرسومات، والحقيقي، لذلك، يمكنك ان تخدع بسهولة الناس الذين لا يعرفون أن كنت تلعب في الواقع لعبة فيديو الملاكمة. التي وضعتها EA الرياضية، وكانت هذه القطعة من لعبة قادرة على تحمل جميع خصائص النسخة السابقة إلى المستوى التالي من التفوق. إذا كنت نزوة الملاكمة وكنت أحب أن أرى أن كل الساحة لديه إضاءة مختلفة، الأمر الذي يجعل من الملاكمين تبدو مختلفة في كل مكان لانهم يقومون بالتقاط قتال. أيضا، إذا كنت تقاتل بشكل جيد، ويمكنك الحصول على لتكون واردة على ESPN. ما أتحدث عنه؟ لكن اللعبة، ومعرفة المزيد ...

ليغو إنديانا جونز 2: مغامرة تواصل

أطفال! نعم الاطفال، وكيف يمكن لنا أن ننساهم عندما كنا نتحدث عن قمة أفضل 10 ألعاب Xbox 360 في كل العصور. كان ليغو إنديانا جونز المشهود لتكون واحدة من أفضل ألعاب Xbox 360 للأطفال. لعبة تقوم على عناصر الأصلي ثلاثة أفلام انديانا جونز. ما هو عظيم في هذه اللعبة هو أن أيا من معالمه هو إعادة التدوير من تلك الموجودة في الإصدارات السابقة، ولكن كل جديد وجديد! ان الاطفال يحبون لتشغيل، والقفز، قيادة والبديل من خلال مستويات جديدة، وكذلك مراحل المكافأة.

استعراض لالباقي في قائمة أفضل الألعاب إكس بوكس ​​360

الحملة

والناس الذين هم في حالة حب مع العالم مفتوحة ألعاب الفيديو مطلق النار، وتجد بالتأكيد هذا واحد من المناسب على مشروع القانون. هذه الالعاب هي مزيج من هذه اللعبة من نمط GTA مع قدرات خارقة للطبيعة من أعجوبة خارقة. الادمان من المستغرب ومرضية بشكل ملحوظ، فليس من المستغرب أن هذا هو واحد من بين أكبر 10 أفضل ألعاب Xbox 360 في كل العصور.

بن القوة الغريبة (10): الهجمات Vilgax

الاطفال يحبون ببساطة بن (10) وعندما يتم تحميل هذا البيت قوة من 10 الأبطال خارق مع ميزات الألعاب المدهشة، والأطفال لمجرد الذهاب غاغا أكثر من ذلك. بعد آخر واحد مما يجعلها في قمة أفضل 10 ألعاب إكس بوكس ​​360 في كل العصور، وتستند هذه اللعبة على بن الذي يسافر إلى الخلف في وقت لوقف الغزو الأجنبي للأرض، والتي في الوقت الحاضر لم يستطع. هذه اللعبة ليس فقط تؤوي العمل، ولكن ينطوي أيضا على المنطق ومجموعها الكثير من العقول.

أكسل و بكسل

إذا كان أطفالك الصبر ثم هذه اللعبة هو تستحق الاستثمار. النمط المرئي هو ببساطة لالتقاط الأنفاس مع الورق المقوى مثل الأحرف ضد خلفيات مذهلة. اللعبة هي نقطة والمغامرة فوق، وهذه اللعبة الخيالية بشكل لا يصدق سوف تدفع الاطفال مجنون.

UFC 2010 بلا منازع

بناء على ارتفاع الروح الرياضية والفنون القتالية المختلطة، وبلا منازع UFC 2010، لديها نظام القتال أكثر توازنا مما كان عليه في النسخة السابقة. تحسين الضوابط، والعلامات التجارية للملابس ومجلس العمل المتحد مجالات جديدة هي الميزات الرئيسي لهذه اللعبة.

BIOSHOCK

قصة كبيرة تكملها اللعب عميق وأكثر تعقيدا هو ما يجعل BIOSHOCK تبرز من الحشد، وعزا باعتبارها واحدة من أعلى أفضل 10 ألعاب Xbox 360 في كل العصور. وقد تم تطوير اللعبة مع الكمال بحيث أنها تنطوي بسهولة لاعب مع الاهتمام الكبير وفضول. هذا الرعب فيديو أول شخص مطلق النار لعبة هو بالتأكيد يجب أن تشتري وكبيرة، بالإضافة إلى أجهزة إكس بوكس ​​360 في أي وقت.

لذلك كان هذا بلدي يأخذ على رأس أفضل 10 ألعاب Xbox 360 في كل العصور، والتي آمل أن تساعدك على جعل الحق في الاختيار والحصول على أفضل صفقة. وبغض النظر عن أي لعبة تشتري، كل واحد منهم ترك أنت راض وبشكل غريب، التوق إلى أكثر من ذلك. يتمتع!

没有评论:

发表评论