2012年9月12日星期三

الوصف الوظيفي البصرية التاجر


التسويق البصري هو جزء مثيرة جدا للاهتمام والتسويق بالتجزئة. أنه ينطوي على إنشاء يعرض في متجر بيع بالتجزئة، أو أي متجر صغير، على نحو يتيح للعملاء لعرض العناصر التي كانوا دائما تقريبا شراء. كم عدد المرات التي كنت مشيت الماضي متجر بيع بالتجزئة مع بعض العناصر المعروضة في الإطار وتوقف لإلقاء نظرة ثانية؟ إذا كان الجواب مرات عديدة، ثم كان لديك موضوع التسويق البصري الناجح.

مع الكثير من الخيارات المتاحة للمستهلك اليوم، لا بد للبائعين وأصحاب محلات بيع التجزئة للحصول على الاهتمام بأي وسيلة ممكنة. طريقة واحدة للقبض على مثل هذا الشعب مع العين التسويق البصري جذابة. ومن المثير للاهتمام، وهذا الفعل لا ينطوي على إنشاء العناصر في نوافذ العرض، فإنه ينطوي أيضا على التخطيط الفعلي من العناصر التي يرى العميل عندما كان يسير في متجر.

وصف وظيفة من التاجر البصرية

ببساطة، والتاجر البصري لديه لتصميم تفاصيل حول ما يتم عرضه فيها في متجر. هذا يبدو وكأنه مهمة بسيطة جدا، ولكن هناك الكثير من التفاصيل التي تدخل في تحديد هذا النسق، والذي والتاجر بحاجة إلى أن نضع في اعتبارنا. على سبيل المثال، دراسة مثيرة للاهتمام الذي هو معروف لجميع التجار البصرية يقول ان كل زبون أولا بالبحث عن يساره عندما يدخل متجر. لهذا السبب، قد تجد أن الكثير من التجار البصرية التركيز على المنطقة الواقعة إلى يسار المدخل. وهناك عدد آخر من الفروق الدقيقة التي سيتم انتقاؤها من ذوي الخبرة والممارسة أيضا. هنا هو مفصل وظيفة التاجر البصرية الوصف للكل من يهمه الأمر في اتخاذ هذه الخطوة باعتبارها مهنة.

* وضع تصور وتنفيذ استراتيجيات التسويق البصري في المخزن.

* وضع خطة لإلقاء نظرة كاملة من التصميم الداخلي للمتجر.

* قرر ما يدخل في إطار العرض، وكيف في كثير من الأحيان من أجل التوصل إلى أفكار جديدة نافذة عرض.

* خطة تخطيط مختلف البنود التي تم مكدسة داخل المحل، على النحو الذي يشجع على زيادة اهتمام العملاء والمبيعات.

* تأتي باستمرار بأفكار جديدة لتصميم متجر وخطط تخطيط.

* تعال بأفكار الترويجية الأخرى والحيل التسويقية لجذب المزيد من المشترين وتوليد المزيد من الاهتمام.

* التأكد من أن البيئة داخل مخزن غير مرحبة ودافئة والبيئة المحيطة.

* التفاعل مع العملاء إلى الحصول على فكرة أفضل عن أي التغييرات التي يجب القيام بها في عرض البضائع.

* إدارة المخزون وتحديد عدد العناصر التي تحتاج إلى عرض ويخزنها في لحظة واحدة بعينها.

متطلبات التعليم، وتفاصيل الراتب

المؤهلات المطلوبة ليصبح التاجر البصري يختلف من مخزن إلى مخزن. ويجوز للمتجر صغير استئجار مجرد شخص ليس لديه المؤهلات ذات الصلة أو خبرة، ولكن سلسلة ضخمة التجزئة وتوظيف متخصص لديه سجل حافل في هذا المجال. وشهادة الدراسة الثانوية أمر لا بد منه لمعظم التجار البصرية، ولكن هناك العديد من أرباب العمل الذين يوظفون الناس الآخرين أيضا، وتقدم لهم على رأس العمل والتدريب. وبصرف النظر عن هذا، وهناك دورات على مستوى البكالوريوس، وعدة دورات على مستوى الماجستير في التسويق البصري، وتجارة الأزياء أيضا، وشخص قد أكملت سوف تعطى هذه الدورات أفضلية في سلسلة البيع بالتجزئة الكبيرة. هناك الكثير من المدارس أزياء التي تقدم مثل هذه الدورات، وتحديد مكان لهم بذلك ليست قضية.

كل التاجر البصري يؤدي مهام مختلفة لأن كل متجر فريد من نوعه. لا توجد قواعد صارمة وعاجلة حول قيود من التاجر البصري، وذلك في العديد من المتاجر والتاجر البصري كما تقوم العديد من الأنشطة التسويقية. والراتب الذي كان يمكن ان تحصل تعتمد اعتمادا كبيرا على مؤهلاته وخبرته، وحجم المخزن، والموقع الجغرافي للتخزين وطبيعة عمل كامل أنه من المتوقع أن التاجر البصري لأداء. والشخص الذي بدأ للتو باعتبارها التاجر البصري جعل ما يتراوح بين 20،000 - 30،000 دولار. يمكن لذوي الخبرة البصرية التاجر الحصول على ما يتراوح بين 30،000 - 50،000 دولار، في حين أن التاجر مستوى أعلى البصرية الذي يتعامل مع أنشطة أخرى أيضا، يمكن أن يتراوح بين 50،000 - 80،000 دولار. الوصول إلى هذه المرحلة تتطلب الكثير من الخبرة مع ذلك، ويتطلب أيضا تحمل المسؤولية عن العديد من الأنشطة التسويقية الأخرى ذات الصلة للتخزين.

وبمجرد فهم الفروق الدقيقة البصرية التاجر الوصف الوظيفي، وسوف تكون قادرة على أن تقرر إذا ما قطعت لكم لذلك أم لا. في النهاية يجب أن نتذكر أن وظيفة التاجر البصري هو جعل المنتجات تبدو أكثر إغراء من خلال وسائل العرض المناسبة والإغراء البصرية، وهذا ليس من الصعب أن المهمة.

没有评论:

发表评论