2012年9月9日星期日

حصى في المرارة العلاج: العلاج الطبيعي لالحصاة


قبل مناقشة حصى في المرارة، فمن الضروري أن تعرف عن وظيفة من اثنين من الأجهزة الهامة، والكبد والمرارة و. الكبد تقع فوق المعدة لا مهمة هامة لإنتاج الصفراء، وهو سائل لزج التي تشجع على الهضم. والنكد الذي يتدفق من الكبد يمر عبر القناة الصفراوية ويدخل في المرارة، وهو جهاز صغير تحت الكبد. المرارة ثم يفرغ نفسه عندما يدخل الطعام إلى المعدة. ثم تختلط مع الصفراء الطعام المبتلع لتعزيز انهيار الدهون. المرارة هي المكان الذي تشكل حصى في المرارة على مدى فترة من الزمن. ألم في البطن المفاجئ تليها آلام الظهر هي بعض من علامات وأعراض حصى في المرارة مشترك. حصى في المرارة الصفراوية تشكيل عندما يتصلب في المواد الصلبة. وبالتالي، حصى في المرارة ليست سوى ودائع تصلب الصفراء. على الرغم من، ويمكن إزالة حصى في المرارة من خلال الجراحة، وأنها مكلفة، والتي تعتبر الملاذ الأخير. المعلومات الواردة أدناه بالتفصيل بعض العلاج الطبيعي للحصى في المرارة.

علاج حصى في المرارة وبطبيعة الحال

كيفية التعامل مع حصى في المرارة وبطبيعة الحال؟ ما هي العلاجات البديلة على الأدوية الموصوفة والجراحة. ويناقش كل ما يلي:

نظام غذائي منخفض الدهون

لذلك، والتي هي الأطعمة التي يجب تجنبها مع حصى في المرارة؟ كما الصفراء تتكون أساسا من الكولسترول، فمن المنطقي أن الابتعاد عن الأطعمة ارتفاع الكوليسترول في الدم. ينبغي للمرء أن اتباع النظام الغذائي الغني بالألياف، وهذا يعني بما في ذلك مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات والأطعمة والحبوب الكاملة في الوجبات اليومية. الأطعمة الغنية بالألياف تساعد في تطهير المرارة، ضروري للقضاء على حصى في المرارة. أيضا، تجاهل الأطعمة الدسمة (اللحوم الحمراء) من نظام غذائي حصى في المرارة لأنها ليست سهلة الهضم. ويمكن إجراء هذه التعديلات في الحمية الغذائية يساعد بالتأكيد على التخفيف من أعراض حصى في المرارة.

شرب كميات كافية من المياه

عدم كفاية استهلاك المياه هي أيضا واحدة من الأسباب الكامنة وراء تكوين الحصوه. زيادة كمية المياه (6-8 أكواب) هو الطريق الطبيعي إلى حل أو تعزيز إزالة حصى في المرارة. استهلاك المزيد من المياه يوميا، عدة مرات، ويعمل في تمرير حصى في المرارة صغير خارج الجسم.

الأعشاب

الحديث عن البيت علاج حصى في المرارة واحد بكل بساطة لا يمكن أن ننسى أن نذكر حول المكملات العشبية التي يمكن أن تعمل من أجل القضاء على عجائب أو حل هذه الودائع الكولسترول. وفيما يلي الأعشاب المستخدمة في العلاج الطبيعي للحصى في المرارة:

الحليب الشوك

الحليب الشوك يساعد على تحسين إنتاج الصفراء، وكذلك يحفز حركة الصفراء من المرارة. وبالتالي زيادة تدفق الصفراء يساعد على إزالة حصى في المرارة عالقة حتى في المرارة. وعلاوة على ذلك، الحليب الشوك يساعد أيضا في الهضم، مما يساعد على الحد من حصى في المرارة الأعراض.

الكركم

الكركمين، واحدة من المكونات الرئيسية للالكركم، ويساعد على طرد حصى في المرارة من المرارة. ولا عجب، وتعتبر مقتطفات الكركم كعلاج للحصى في المرارة. أثبتت الدراسات على الحيوانات أن الكركم كانت فعالة في الحد من حجم حصى في المرارة. هذا بدوره يزيد من فرص التخلص من حصوة.

أرضي شوكي

أبحث عن علاج حصى المرارة بدون جراحة؟ ويعتبر استخدام الخرشوف لتكون بديلا للجراحة. المكونات تحفز الكبد على انتاج المزيد من المرارة والأملاح فيه. فإنه يتوقف ايضا من تكوين الكولسترول في الكبد. كما انتاج السوائل الصفراء يزيد، يمكن للمرء أن يتوقع حصى في المرارة إلى حل بشكل طبيعي.

المرارة طهر

هذا هو واحد من العلاجات الطبيعية الأكثر فعالية لحصى في المرارة. تنظيف المرارة أو المرارة السموم هو آخر العلاج الطبيعي للحصى في المرارة. بل هو حل آمن للتخلص من حصى في المرارة دون ألم. هذا إزالة حصوة الطبيعية طريقة يستمر لمدة 6 أيام، وبعد ذلك يتم التخلص من حصى في المرارة تلقائيا للخروج من الجسم عن طريق حركة الأمعاء. هذا الإجراء يركز بالدرجة الأولى على شرب عصير التفاح لإزالة حصى في المرارة، وبالتالي ويشار أيضا إلى أنها علاج عصير التفاح. عصير التفاح يحتوي على مركبات مثل البكتين التي تقوم بعمل ممتاز من تليين حصى في المرارة. في هذا الإجراء، يفترض أن يكون الحد الأدنى واحد إلى 4 أقداح من عصير التفاح يوميا. في حال، عصير التفاح غير متوفر، وكان ببساطة التفاح 4-5 اليومية سوف تخدم أيضا هذا الغرض. الاستمرار في شرب هذا العصير في المبالغ المطلوبة لمدة 5 أيام. بالطبع، لم يكن لديك لتخطي وجبات الطعام في أول 5 أيام.

في يوم 6، تخطي وجبة الأخير (العشاء). في المساء عند حوالي الساعة 6 مساء، شرب كوب من الماء الدافئ الذي يحتوي على ملعقة صغيرة من الملح الانكليزي. بعد فترة من 2 ساعة (20:00) شرب مرة أخرى إلى كأس من الماء الدافئ الممزوج ابسوم الملح. ابسوم الملح مفيد لتمدد القنوات المرارة، والتي تضمن أن أي عرقلة تأتي في الطريق من حصى في المرارة. في نفس اليوم، خلال الليل (22:00)، وشرب مزيج يحتوي على نصف كوب من عصير الليمون الطازج، ونصف كوب من زيت الزيتون. مع كمية من زيت الزيتون، والمرارة ويستجيب عن طريق التعاقد نفسها، الأمر الذي يفرض على حصى في المرارة إلى الخروج من المرارة وأدخل القناة الصفراوية. على طول الطريق التي حصى في المرارة التحرك بعد الحصول على فكها أيضا يصبح زلقا بسبب زيت الزيتون. وهذا يضمن أن حصى في المرارة السفر على طول طريقها بسلاسة دون أن تسبب أي ألم. في يوم 7، والشخص غير المرجح أن تشهد حركة الأمعاء في الصباح. إخلاء الأمعاء، ليس فقط تحصل على التخلص من النفايات الصلبة ولكن أيضا حصى في المرارة، والتي يمكن رؤيتها بوضوح مثل الحجارة الخضراء في البراز.

الاحتياطات الواجب اتخاذها

وهناك نقطة الإشارة إلى ضرورة العمل على تنفيذ ما سبق وسائل الانتصاف حصوة الطبيعية مثل تنظيف المرارة أو تلك التي تنطوي على استخدام الأعشاب تحت إشراف طبيب مؤهل. لذلك، والتحدث إلى قائمة مقدمي الرعاية الصحية أو الأعشاب 1 قبل اختياره لعلاج حصى في المرارة في المنزل. بعض الأطباء يعتقدون أنه ينبغي تجنب تناول الأعشاب (المذكورة أعلاه) من قبل الناس الذين قد وضعت بالفعل حصوة كبيرة. هذا لأنه، مرة واحدة يحصل طردت حصوة من المرارة، قد الحصول على المحاصرين في القناة الصفراوية، والذي يبعث على القلق. ومع ذلك، فإن هذا السيناريو موجود، وفقط عندما تكون حصوة كبيرة للغاية من حيث الحجم وليس غير ذلك.

هذه هي بعض الطرق التي تشكل جزءا لا يتجزأ من العلاج الطبيعي لحصى في المرارة. ويوصى في حالة، العلاج الطبيعي تفشل في تقديم الإغاثة، والذهاب بعد ذلك لتلقي العلاج الطبي المقررة.

没有评论:

发表评论