2012年9月12日星期三

كيفية جعل ترتيبات الزهور لحفلات الزفاف


الزهور هي العناصر الأساسية للزينة الزفاف. لون ورائحة الزهور تضيف الجمال لحفل الزفاف وجعلها تنسى. الزهور تشكل جزءا لا يتجزأ من حفل الزفاف، ونشر الجمال في كل مكان، في شكل باقات، boutonnieres، صدر الفستان والقطع المركزية الجدول حتى في حفلات الزفاف. هناك طن من الافكار حول كيفية جعل الزهور لحفلات الزفاف. وهنا بعض منها:

زهرة ترتيبات لحفلات الزفاف

البت في موضوع اللون من حفل الزفاف. وينبغي أن الزهور الذهاب مع لون الزفاف. إصلاح ميزانية زهور الزفاف واختيار الزهور وفقا لذلك. وسوف تجد الزهور مطابقة موضوع اللون من حفل الزفاف. لموضوع زفاف حمراء اللون، يمكنك اختيار الورود، gerberas، والزنبق، انثوريومس، إلخ الزهور مثل الكوبية، والتوت، ونباتات الفيرونيكا، بساتين الفاكهة الزرقاء تسير على ما يرام مع موضوع اللون الأزرق. اختيار الزهور التي تناسب ميزانيتك. يمكنك استخدام الزهور الصناعية لتتناسب مع لون الدقيق. عرس الزهور تتطلب خبرة لأنها تنطوي على الكثير من العمل. واحد لديه لإزالة بتلات الخارجي للزهرة من الزهور والمياه للحفاظ على misted لنظرة جديدة. لترتيبات زهرة زفاف، يمكنك أن تأخذ مساعدة من الزهور أو يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك.

زهرة ترتيبات الزفاف - كيفية جعل ترتيبات الزهور لحفلات الزفاف

إذا كنت قد قررت لتحمل المسؤوليات عن الزهور لحفلات الزفاف، ثم جمع الأشياء التي مطلوبة من أجل الزهور زفاف. سوف تحتاج الشريط الأزهار، الطحلب من الزهور، الصائن زهرة، وشاح، والغراء، والمزهريات، والزهور معظم حسود. معظم الترتيبات زهرة تشتمل على تنسيق الزهور (الزهور الكبيرة التي من شأنها أن تكون محور الترتيب) والزهور وحشو (وهذه هي زهور صغيرة تستخدم لملء الفراغ في جميع أنحاء زهرة الوصل). بعض النصائح تنسيق الزهور التي يمكن استخدامها هي:

الترتيب العمودي: هذا يمكن أن يكون هذا الترتيب الممتاز في وعاء متوسط ​​الحجم. لهذا الترتيب، وقطع أطول ساق من الزهور أو الأوراق إلى ثلاث مرات من ارتفاع الحاوية. استخدام الغراء الساخن عصا زبد في إناء. وضع السيقان الطويلة في إناء الزهور محاطة التنسيق في القطر من مزهرية. إذا كان ذلك مطلوبا، واستخدام الزهور حشو لملء الفضاء. هذا الترتيب يتطلب الجذعية طويل من الزهور وأوراق الشجر مثل الزنبق والورود والقرنفل. استخدم ننسى-ME-ليس كما الزهور حشو.

الترتيب الأفقي: للحصول على ترتيب أفقي من الزهور، واستخدام إناء الضحلة. عصا زبد في إناء وموقف تنبع من يترك أفقيا على جانبي الإناء. وضع زهرة التنسيق في وسط الإناء. استخدام أوراق الشجر والزهور وحشو في وحول تنسيق الزهور لملء مزهرية. وتستخدم زهرة واحدة للتنسيق في هذا النوع من ترتيب والورود في المقام الأول.

L ترتيب الشكل: وكما يوحي اسمها، ويتم ترتيب الزهور في شكل L. تأمين رغوة في الحاوية وترتيب الأوراق أو السيقان المزهرة في شكل L. إدراج الزهور التنسيق داخل سيقان شكل L وإضافة الزهور حشو لاعطائها نظرة متناظرة ومتوازنة. الزهور المستخدمة في هذا الترتيب هي الورود، gladiola، طيور الجنة، الخ.

هو الانسب وعاء نوع وعاء لهذا الترتيب: الترتيب الهلال. الغراء الرغوة في الحاوية. اتخاذ الجذعية من أوراق أو أزهار وثنيه لاعطائها الشكل المنحني. الآن وضع هذا الساق المنحنية في الحاوية بطريقة، أن يتم تشكيل 'ج' الشكل. لإعطاء نظرة ترتيب متوازن، تضاف زهرة التنسيق في النهاية السفلى و في منتصف الحاوية. ملء مزهرية مع زهور حشو في جميع أنحاء الزهور التنسيق. ويمكن استخدام الزهور مع سيقان مرنة مثل القرنفل وgladiola في مثل هذه الترتيبات.

الترتيب البيضاوي: واحدة من الأفكار المستخدمة في الزهور في حفلات الزفاف هو الترتيب البيضاوي. عصا الرغوة إلى الحاوية. تحديد ارتفاع الذي تريده للترتيب لديهم. استخدام الزهور الملونة الضوء أو أوراق الشجر وأوراق الشجر لإعطاء الحافة الخارجية للشكل بيضاوي. إضافة زهرة ألمع اللون في مجال التركيز. تملأ الزهور وأوراق حول تنسيق الزهور، لاستكمال الشكل البيضاوي. وتستخدم شعبيا الورود لهذا النوع من الترتيب.

الترتيب الثلاثي: للحصول على الترتيب الثلاثي، وأخذ الأوراق أو السيقان المزهرة. تحديد ارتفاع الرأسي والأفقي وعرض رغوة معجون في الحاوية. موقف نابع لجعل الشكل الثلاثي. وضع الزهور التنسيق في وسط الترتيب وملء الفراغ حولها مع الزهور وأوراق الشجر حشو تمشيا مع الشكل الثلاثي. استخدام الورود والقرنفل، انثوريومس، الإقحوانات أو الأقحوان مثل زهور التنسيق والطاووس أصفر، الطاووس الأبيض أو ينسى، ليس لي، كما الزهور حشو.

الشكل 'S' أو ترتيب هوغارث في: يتشكل هذا الترتيب مثل 'S'، المعروف شعبيا باسم S كسول والمعروف أيضا باسم منحنى هوغارث، بعد وليام هوغارث رسام الانجليزية، الذي جاء مع هذا التصميم. لهذا الترتيب، والعصا الرغوة في الحاوية. استخدام قاعدة التمثال أو الحاويات المسطحة. ينحني بلطف الأوراق أو الزهور الجذعية، ووضعها في شكل "S". وضع زهرة التنسيق على غرار منحنيات العلوي والسفلي. الإبقاء على الشكل 'S'، وملء الفضاء مع حشو الزهور وأوراق الشجر. يمكنك استخدام نبات السرخس، وشجرة الكينا أو الأرز لجعل منحنى 'S' الشكل.

الآن، أن لديك فكرة عن كيفية تقديم الزهور لحفلات الزفاف، يمكنك اختيار أي من هذه الأفكار زفاف تنسيق الزهور، من أجل التوصل إلى أحلامك زهرة خلق الترتيب. يمكنك أن تكون خلاقة واستخدام خيالك لأفكار عرس ترتيب الزهرة التي ستكون قبلة الأنظار في حفل الزفاف. لذلك، والمضي قدما والتأكد من أن لديك ترتيب أجمل زهرة في حفل الزفاف الخاص بك!

没有评论:

发表评论