2012年9月8日星期六

قائمة من المواقع الحرة وتخزين على الإنترنت


في الوقت الحاضر، مستخدمي الكمبيوتر ينفد من الذاكرة على الأقراص الصلبة الكمبيوتر. هذا يرجع إلى مجموعة واسعة من البيانات، والذي يتضمن وثائق وصور وأغاني MP3 وأشرطة الفيديو. الحرة منشأة تخزين على الانترنت هو، حتى الآن الخيار الأفضل لمستخدمي هذا النوع. فإنه يمكن بالتأكيد مستخدم لتحرير الذاكرة على القرص الصلب جهاز الكمبيوتر الخاص به، مع القدرة على الوصول إلى المحتوى له كلما وحيثما يريد. عن الاستفادة من منشأة تخزين على الانترنت مجانا، ويحتاج المرء إلى تسجيل مع موقع على شبكة الانترنت التي تقدم تسهيلات من هذا القبيل. في الوقت الحاضر، نظرا لشعبية للتخزين على الإنترنت بين الناس، والعديد من شركات البرمجيات والخروج مع عدة مواقع تخزين على الإنترنت مجانا. هذه المواقع تسمح للمستخدم تحميل وتخزين الملفات أيا كان يريد، والتي يمكن الوصول إليها في أي وقت، من أي جزء من العالم.

حرر مواقع تخزين على الإنترنت

سماء محرك

وتعود ملكية هذا الموقع من قبل مايكروسوفت، ويوفر نحو 25 غيغابايت من سعة التخزين على شبكة الإنترنت مجانا. يمكن للخدمات من هذا الموقع يمكن الاستفادة أيضا إذا كان لديك حساب مسجل مع "إكس بوكس ​​لايف" أو "هوتميل". لتخزين وتحميل المحتوى، لكم ببساطة الحاجة الى سحب الملفات التي تريد تخزينها وإفلاتها في المجلد على شبكة الإنترنت. هذا الموقع يتضمن ميزات مثل تشفير SSL، لا إعلانات طرف ثالث، والترقيات على الانترنت، 24/7 تقديم الخدمات، وملف استرداد التاريخ.

FileFront

وتخصص لهذا الموقع تخزين مجانية على الانترنت هو أنه تمكن عضوا لتخزين وتحميل البيانات غير محدود في أي شكل. وعلاوة على ذلك، لا يمكن للملف الذي سيتم تحميلها تكون حتى تصل إلى واحد غيغا بايت. ومع ذلك، لا يوصى للمستخدم مع سرعة الانترنت منخفضة لتحميل ملف كبير على هذا الموقع، كما أنه سوف يتسبب في الكمبيوتر معطلا بعد بضع ساعات من المعالجة.

مستندات جوجل

هذا هو الموقع الأكثر شعبية بالنسبة للتخزين وثائق وجداول البيانات، التي تملكها شركة Google، Inc وهي تمكن المستخدم من تحميل وتخزين ما يقرب من 5000 وثائق والعروض. ومع ذلك، فإنه لديه قيود حجم ملف من 500 كيلو بايت للحصول على وثيقة واحدة، وتصل إلى 2 ميغابايت لكل صورة التي مضمن في الملف. ويمكن تخزين بحد أقصى 1000 وجداول البيانات، مع مجموعة وملف أقصى من 200000 الخلايا أو 100 ورقة. هذا الموقع يوفر ميزة والتي تمكنك من تأمين البيانات، بحيث يمكن للمستخدمين الآخرين الذين الوصول إلى الملف لن يكون قادرا على إجراء تعديلات. وعلاوة على ذلك، فإن الموقع هو أيضا متوافقة مع تطبيقات مايكروسوفت أوفيس.

Box.net

هذا الموقع ليست مفتوحة للاستخدام العام، ولكن تقدم خدماتها للشركات فقط. فإنه يوفر الوصول إلى الكمبيوتر، والموبايل والذي يسمح للمستخدم الوصول إلى محتوى له من خلال أجهزة iPhone والعليق. في الموقع، ويحتاج المستخدم لإنشاء خمسة مجلدات تعاونية منفصلة. ويوفر هذا المرفق على تخزين ما يصل إلى واحد غيغا بايت من البيانات، ويسمح لك بتحميل الملفات تصل إلى 25 ميغا بايت.

موزي

هذا هو آخر مفيدة موقع تخزين على الانترنت مجانا، مما يجعل لتصل إلى 2 غيغابايت من سعة التخزين، ومتوافق مع العديد من أنظمة التشغيل مثل ويندوز 2000، إكس بي، فيستا، وأيضا ماك 10.4 و 10.5. وعلاوة على ذلك، فإنه يسمح لك لتحميل أي نوع من الملفات، ويتيح أيضا للمستخدم لوضع جدول زمني النسخ الاحتياطي التلقائي.

هناك العديد من المواقع أكثر من أن يجري استخدامها من قبل المستخدمين الذين مقصرة في الذاكرة على أجهزة التخزين المحمولة.

没有评论:

发表评论