2012年9月15日星期六

كيف لتخفيف قيود العروه المكسرات


كل أولئك منكم الذين تقطعت بهم السبل في منتصف الطريق، مع ثقب في اطار السيارة، ونعرف أن تخفيف العروه الجوز يمكن أن يكون الصداع. إذا كنت لا أعرف كيف لتخفيف قيود العروه المكسرات، وأنك لن تكون جيدة في تغيير الإطارات. قد تعتقد أنه يمكن تخفيف العروه المكسرات بسهولة، ولكن ثق بي، فإنه ليس من السهل (باستثناء المهنيين).

كيف لتخفيف العروه المكسرات

أول شيء يجب عليك القيام به عندما كنت تقوم بتغيير الاطارات، هو حتى تخفف الجوز العروه. قبل البدء في تخفيف العروه الجوز، وهنا بعض النقاط لنتذكر:

* تأكد من أن السيارة متوقفة على سطح مستو والثابت.

* لا جاك تصل السيارة، قبل أن تخفيف العروه المكسرات.

الآن، وهنا لائحة من الأشياء التي سوف تحتاج:

* الاطارات الحديد

* المطرقة

* WD-40

فضح العروة البندق

وبمجرد الانتهاء من سيارتك واقفة على سطح مستو، ثم تكون الخطوة التالية هي لفضح العروه المكسرات. تنزع الأغطية محور. انك لن تجد صعوبة في إزالة قبعات محور، كما قبعات محور وعادة ما يكون إلزام، وذلك فقط ضع أصابعك في إلزام، وسحب الغطاء محور (لا حاجة لوضع الكثير من الجهد في الانسحاب، وقبعات محور يخرج ) بسهولة. تستطيع أن ترى في العروه المكسرات الآن. إذا بندق العروة لها القبعات، وإزالة هذه القبعات قبل المتابعة.

تأثير WD-40

إذا كنت في محاولة للتخفيف عن الإطارات على الفور بعد تعريضها، قد تجد المكسرات ضيقة جدا، وسوف تتطلب المزيد من الجهود. من أجل جعله أكثر بساطة بالنسبة لك، مجرد رذاذ WD-40 على العروه المكسرات. نرى أن للرش WD-40 بشكل صحيح على كل الجوز. بعد الانتهاء من رش، والانتظار لبضع دقائق.

فك العروه المكسرات

الآن، واتخاذ الحديد الإطارات (وجع العروه)، ووضعها بثبات على العروه الجوز. هناك 2 الأشياء التي يجب أن تولي اهتماما لأكثر من هنا:

* إذا كان لديه العروه الجوز اليد اليمنى خيوط، ثم سيكون لديك لتحويل الحديد الإطارات عكس اتجاه عقارب الساعة.

* إذا كان لديه العروه الجوز أعسر المواضيع، ثم سيكون لديك لتحويل الحديد الاطارات في اتجاه عقارب الساعة.

اعتمادا على نوع من الترابط أن الجوز العروه لديه، وتحويل الحديد الاطارات. إذا كان لديك مشكلة في تحويل الحديد الاطارات، واستخدام مطرقة الضغط على الحديد الاطارات. منذ كنت قد رش WD-40، وسوف لا يكون لديك مشكلة في تحويل العروه الجوز. إذا كنت لم تستخدم WD-40، ثم قد يكون لديك لتطبيق المزيد من الضغوط. في بعض الحالات، عالق العروه الجوز، لذلك، قد يكون لديك أيضا إلى الخطوة على الحديد الاطارات. في نهاية المطاف سيكون لديك الجوز العروه خففت يصل. وبالمثل، يمكنك حتى تخفف كل العروه المكسرات.

بمجرد الانتهاء من ذلك تخفيف العروه الجوز، يمكنك المضي قدما في خطوات لإصلاح مخروق. سوف الخطوات المذكورة أعلاه تساعد بالتأكيد كنت حتى تخفف من العروه المكسرات. اذا كنت لا تزال لديها مشكلة في تخفيف العروه المكسرات، ثم يمكنك استدعاء ميكانيكي، أو سحب السيارة إلى المرآب الخاص بك، كما لم تتمكن من تغيير الاطارات دون فك العروه المكسرات.

عند الانتهاء من تغيير الاطارات، ونرى ان كنت أربط العروه المكسرات على الوجه الصحيح، ووضع أغطية العروه الجوز، وقبعات محور مناسب. إذا كان لديك بعض المشاكل في الربط بندق العروة، لا خطر قيادة سيارتك، لأن هذا قد يؤدي إلى وقوع حادث. جعل دائما من نقطة للتأكد من أن لديك جميع الأدوات اللازمة في السيارة، قبل أن تغادر للحملة. يجري تقطعت بهم السبل على الطريق مع ثقب في اطار السيارة سيئة، ولكن يجري مع الذين تقطعت بهم السبل على مخروق وأدوات لا، هو أسوأ!...

没有评论:

发表评论