2012年9月19日星期三

كنيسة يعطي مجلس النواب لضحايا كاترينا، من ثم بيعها واترك


تكبير الصورة

وتطرق أعضاء الكنيسة معبد كنيسة النجاة من الله في المسيح من قصص من الخراب والدمار في نيو اورليانز، والرحمة بهم جعلهم تقرر أن تفعل شيئا خاصا للمساعدة. وكان في الكنيسة تشارك بالفعل في العديد من الأنشطة لمساعدة الأشخاص الذين تم إجلاؤهم كاترينا الذين جاءوا إلى ممفيس، لكنها تريد أن تفعل أكثر من ذلك. قرروا مساعدة بعضهم كاترينا النازحين أسرة من خلال منحهم منزل جديد.

أنشأت الكنيسة لجنة لايجاد حلول عادلة للأسرة حق. لجنة تفتيش وأجرى مقابلات مع عدة عشرات من الأشخاص الذين تم إجلاؤهم. وقالت اللجنة عندما قابلت ديلوريس تومسون، منهم أنها فقدت وظيفتها والتمريض، وزوجها قد فقد إحدى الشركات استيراد وتصدير في نيو اورليانز. وفقا للجنة كوفينجتون الفرح عضو، طومسون تتعلق أيضا للجنة كيف أطفالها، وهي فتاة في ال 14 من عمرها وصبي عمره 16 عاما، كانت حريصة على العودة إلى المدرسة والعائلة كلها كانت حريصة على الاستقرار وبدء حياتهم من جديد في ممفيس.

وساعد وكيل العقارات جان فيليبس، وهو عضو في الكنيسة، وطومسون اقتطاف منزل أرادت، وكنيسة اشتراها في اسم تومسون. تم التوقيع على أوراق في فبراير، مع الكنيسة شراء منزل 75000 $ وإعطائه للافراج عن طومسون واضحة. واضاف "انهم جاء في خشوع وكأنها حقا بحاجة الى بداية جديدة، وقلوبنا خرج لهم"، وقال فيليبس. واضاف "انهم في الواقع توسل من أجل الوطن."

ولكن قد couplewho يبدو الآن لا تكون حتى marriednever انتقلت الى ثلاث غرف نوم، حمام منزل اثنين. في سبتمبر بيعها من المنزل ل88000 $ وترك بلدة وتوجه عائدا الى نيو اورليانز. وعلى الرغم من ورقات من بيع النسخة الأصلية ويقول طومسون وهو متزوج، ونقل سجلات لإعادة بيع قائمتها غير المتزوجين و.

أعضاء الكنيسة يقولون انهم يشعرون بالصدمة من جراء كرمهم التعرض للإيذاء من قبل الفنانين احتيال، ويتساءلون الآن ما إذا كان لم يبق في الواقع للزوجين بلا مأوى بسبب كاترينا. أعلنت تومسون خلال مقابلة لها أنها وعائلتها كانوا يعيشون في شقة FEMA في المعروض، لكنها أبدا دعوة فيليبس إلى شقتها في حين انها تبحث عن منزل لها ولعائلتها. "وقالت إنها لا تريد لي المقبلة إلى هناك"، وقال فيليبس. وكان "السقيفة ويقول، تلبية إساءة لك." وفقا لCovingtons زوج، إدوارد، سرد الأسرة FEMA وتشريدهم، ولكن الكنيسة أخذت فقط تومسون كلمة لأنه كان منزلهم دمرت وأنها لا تستطيع العودة إليه.

وقالت وكالة اسوشيتد برس عندما اتصلت تومسون، أن أعربت عن تقديرها للسخاء churchs كنها لم اعتقد كان هناك أي شيء خطأ معها بيع المنزل. "هل لديك أي مشاكل قانونية؟ ماذا تقصد؟" قالت. "أعطيت بيت لي، ولدي الأوراق وكل شيء".

وجاء تتويج للعملية عندما أجريت معه مقابلة للزوجين من قبل WHBQ-TV في ممفيس وأظهرت ألوانها الحقيقية. "في الحقيقة أنا لا أحب هذا المجال"، وقال ديلوريس طومسون. "أنا فعلا لا، وأنا لا أعرف أحدا، لذلك هذا هو السبب في أنني لم تحرك في وبعتها". وكان زوجها أكثر غير نادم. "خذ هذا الامر مع الله"، قال.

没有评论:

发表评论