2012年9月22日星期六

طالب التخلف عن سداد القروض - كيفية استرداد الافتراضي


ما هو القروض الطلابية

طالب القرض هو توفير خلق الائتمان أن الطلاب المساعدات المالية الكافية لسداد الرسوم الدراسية في الجامعات أو المؤسسات المالية. الاستفادة من ساعد في كثير من الأحيان عن طريق منح القروض الطلابية، من قبل الدوائر الحكومية. في بعض الحالات، يتلقى الطلاب أيضا المنح الدراسية على أساس التحصيل الدراسي له أو لها، التي يتم استخدامها لتخفيف الضغوط المالية للقرض الطلاب. في بعض الحالات الأخرى ومع ذلك، فإن العبء كله من القرض يبقى على الطلاب أنفسهم. عندما يعاقب طالب القرض من قبل المقرض، ويتم إنشاء العقد، والتي المقرض وطالب طرفا فيها. وفقا للعقد، طالب لديه لسداد القرض والفائدة في فترة زمنية محددة. بعض المقرضين بدء فترة السداد فورا بعد أن تم منح القرض، في حين يفضل البعض الاخر الانتظار، حتى تعليم الطالب كاملة. إذا أخفق الطالب لتسديد القرض في غضون الفترة الزمنية المحددة، ثم يعتبر أن الطالب قد تعثر على القرض. في بعض البلدان، وقد تم فرض قوانين منفصلة بشأن الافتراضي للقرض. وفقا لمعظم هذه القوانين، وإذا كان المقترض (في هذه الحالة الطالب) فشل في تقديم أي دفع في 270 يوما، ويعتبر هذا القرض أن يكون الافتراضي.

النتائج المترتبة على رد

الطالب الذي اقترضت قرض الطالب، يجب أن نضع في اعتبارنا دائما أن يتم أبدا أعلن هذا القرض بشكل افتراضي في حالة الاعسار. فقط، وعدم دفع أو الإخلال بالعقد يجعل من الافتراضي. هناك عواقب عديدة من التخلف عن سداد القروض للطلاب. يتأثر 1 تاريخ الكائن الائتمان، والطالب. في كثير من الأحيان، والمقرضين الصغيرة كثيرا ما تزيد من تكلفة الائتمان، من خلال جمع رسوم زيادة أو عن طريق فرض غرامة التأخر في السداد.

كيفية استرداد من رد

واحد من. الأكثر أمانا، وكذلك الطريقة الأكثر صعوبة في استعادة الافتراضي، هو البدء في توفير ما يصل عملية إنقاذ ما يصل هو طويل نوعا ما، وكذلك اختبار صبر. يمكنك استكمال العملية من خلال وظيفة بدوام جزئي إضافي، مثل العمل في مقهى في وقت فراغك. يمكنك أيضا بيع بعض الأصول التي لم تعد تستخدم. هذه العملية لإنقاذ ما يصل، طويلة جدا وصعبة.

وثمة خيار آخر غير مناسب، هو الاستفادة من قرض آخر المضمونة وسداد القرض الطلاب. بهذه الطريقة يمكنك تجنب جمع الرسوم والعقوبات في وقت لاحق. للاستفادة من هذا النوع من القروض، ستحتاج الائتمان التاريخ سليمة، والفائدة التي يتقاضاها ستكون مرتفعة أيضا. في بعض الدول، يمكن أن الأقساط الشهرية للقرض يكون بالهراوات مع الضريبة التي يتم دفعها. وهذا ممكن إذا كانت المنظمة أو الإقراض المصرفي وينتشر بشكل جيد ومعترف بها وطنيا.

قرض آخر التي يمكن الاقتراض هو التوحيد القرض. إذا كان الطالب هو في الدين إلى أي بنك آخر، مثل شركة بطاقة الائتمان أو قرض آخر، ثم توحيد القرض هو الخيار الأفضل. ويستخدم القرض توطيد طالب لتسديد جميع الديون الحالية. القرض توطيد هو قرض طويل الأجل مع فترة أطول من المعتاد القروض وانخفاض معدل الفائدة. يتم تأمين معظم القروض توطيد القروض، مما يعني أنها يجب أن تكون مدعومة ضمانات. هذا القرض يحسن أيضا التاريخ الائتماني للمقترض، كما يتم محو جميع الديون قبالة.

الخيار الأفضل، وعلاج لتفادي التقصير في قرض الطالب، هو ان ندرس بجدية والحصول على درجات جيدة ودرجات، والتي سوف تجلب على وظيفة جيدة جدا، مع راتب مرتفع من شأنها أن تساعد على سداد الدين.

没有评论:

发表评论