2012年9月6日星期四

طرق لجمع المال لرحلة


لذلك، كنت طالبا لديه مدرسة أو كلية رحلة القادمة، والتي تريد حتى للذهاب لكنها لا تملك الأموال اللازمة؟ أو كنت ممن يرى في الأسباب الاجتماعية ويريد أن يذهب في رحلة المتطوع؟ في أي من الحالات، تحتاج إلى نقد. يسأل الناس لتمويل رحلة الخاص بك هو الطريق السهل، ولكن إذا كنت تخطط لكسب ذلك بنفسك، وفيما يلي بعض من أفضل صنع المال الأفكار حول سبل جمع الاموال للقيام برحلة.

طرق سهلة لجمع المال لرحلة

وظائف بدوام جزئي

واحدة من أسهل الطرق لجمع المال لرحلة هو لتولي وظيفة بدوام جزئي. هناك العديد من المطاعم والمحلات التجارية ومراكز التسوق ومطاعم الوجبات السريعة الذين هم دائما على استعداد لتوظيف الشباب فضلا عن الكبار، للعمل لديهم. العمل والكسب في هذه الأماكن، وبعد الفصول الدراسية، هي واحدة من طرق جيدة لجمع المال لرحلة مدرسية.

الغريب وظائف في حي

نسأل الخاص بك أعضاء الأسرة الموسعة أو الجيران إذا كانوا بحاجة إلى أي مساعدة في ما يتعلق بتشغيل أسرهم المعيشية. يمكنك تقديم الخدمات الخاصة بك كعاملة نظافة، بستاني، جليسة أطفال، والحيوانات الأليفة، حاضنة، وما إلى ذلك حتى أخذ وظائف غريبة مثل آخر هو فكرة لجمع التبرعات لرحلة التي يمكن النظر فيها.

المرآب بيع

يجب أن تكون لديها بعض الاشياء الكذب معك التي لم تعد تستخدم مثل الكتب القديمة والحقائب والأحذية والملابس وغيرها، التي لا تزال في حالة قابلة للتطبيق. لذلك، لماذا لا طرحها للبيع في المرآب الخاص بك؟ يمكنك أن تسأل حتى أصدقائك للمساهمة بعض الأشياء غير المستخدمة للبيع. يمكنك قراءة المزيد عن جعل المال الأفكار للأطفال. ويمكن استخدام المال الذي تولد من خلال هذه المبيعات لتمويل الرحلة.

الإنترنت وظائف

فكرة أخرى لجمع التبرعات لرحلة هو لتولي وظيفة عبر الإنترنت. في هذه الأيام، مما يجعل من المال على الانترنت هو في غاية البساطة. يمكنك أن تنظر في تناول الدراسات الاستقصائية على الإنترنت، والذي كل ما عليك القيام به هو تقديم بعض المعلومات الأساسية وكسب المال في المقابل. وتجري هذه الاستطلاعات على الانترنت عن طريق شركات التسويق للتحقق من صلاحية / الطلب / استخدام منتجات الشركة من بين الزبائن. إذا كانت لغتك جيدة، ويمكنك أن تنظر في أن تصبح كاتبة المحتوى وجعل الكتابة المال على مجموعة متنوعة من المواضيع مثل، أزياء والسفر، والغذاء، الخ.

"غسيل السيارات" اليوم

إذا كنت تريد أن تعرف، "كيف لجمع أموال لسريع الرحلة؟"، والجواب يكمن في تنظيم يوم غسيل السيارات. يجب أن يكون هناك بعض الطلاب الآخرين في الصف الذي تريد أن تذهب في رحلة أيضا، ولكن ليس لديهم الأموال اللازمة، وذلك للمجموعة مع كل منهم، وترتيب لبعض الدلاء، والغسيل والصابون وغسل الملابس والمبينة الى الشوارع وساحات وقوف السيارات (بعد أخذ الإذن) لجمع الاموال من قبل غسل السيارات.

"خبز اليوم"

إذا كنت جيدة في الطبخ، يمكنك تحضير بعض البنود المخابز وبيعها في جميع أنحاء في منطقتكم أو على الركاب في الشوارع لكسب بضعة دولارات بسرعة. إذا كان هناك بعض الأطراف في منطقتكم أو في مكان أقاربك، يمكنك أن تقدم لتوريد البنود المخابز لأنها هي أيضا.

تجارة المواهب

إذا كنت جيدة في الرقص أو الغناء، ويمكنك الحصول على اتصال مع الاندية المحلية أو المفاصل في منطقتك ومعرفة ما اذا كانوا يبحثون عن بعض الفنانين جديد للترفيه عن عملائها. بيع موهبة واحد هو آخر طريقة مبتكرة لكسب المال.

خطاب الكتابة الحملة

إذا كنت جمع المال لرحلة متطوعة، ثم واحدة من الطرق لجمع المال لرحلة، ومن المقرر أن يبدأ حملة كتابة الرسائل، طلب التبرعات. يمكنك أن ترسل هذه الرسائل إلى أصدقائك، والمنظمات، والأسرة المحلية والنوادي، ورعوا الناس مثلك في الماضي. عندما يتعلق الأمر سبب وجيه، والناس لا تتوقعها للمساعدة على الخروج، قد تساهم في بعض الأحيان. لذلك، وإرسال رسائل إلى أكبر عدد من الناس والمنظمات ما تستطيع.

هذه هي بعض الطرق لجمع المال للقيام برحلة. نصيحة أخيرة قبل أن يوقع - مع كسب جنبا إلى جنب، وتوفير المال هو نفس القدر من الأهمية. لذلك، كل ما تجنيه من المال أو الحصول على الجيب، تأكد لانقاذ بعض النسبة المئوية لأنها لاستخدامها في المستقبل. حظا سعيدا!...

没有评论:

发表评论