2012年9月6日星期四

طرق الإعلان مجانا


الإعلان هو وسيلة لإقناع المستهلكين المحتملين لشراء المنتجات أو الخدمات. الإجراء من الإعلان يشمل أنواعا مختلفة من الاستراتيجيات وسائل الإعلام. الإعلان هو وسيلة لجلب المزيد من المبيعات وتوليد الدخل. بل هو أيضا وسيلة لإعلام الناس حول المنتجات والخدمات. واليوم، وشركات من كافة المجالات التي تحاول قطع كل التكاليف الممكنة دون التأثير على الانتاج، انهم يبحثون عن سبل الدعاية المجانية. هناك العديد من أساليب الدعاية، مثل التلفزيون والراديو والصحف والمجلات، وغيرها. وبعضها غير مكلفة، في حين أن بقية مكلفة جدا. في هذه المقالة، لقد وضعت معا أفضل السبل للإعلان مجانا.

سبل أعلن مجانا على الإنترنت

والإعلان على الإنترنت هو أفضل وأسهل طريقة للإعلان عن أي عمل في أي الجمهور المستهدف. الشركات المزيد والمزيد من الدخول إلى الإنترنت. والسبب هو أن شبكة الإنترنت يتمتع بجاذبية عالمية، ويمكن أن تصل إلى الجماهير في تكلفة أقل نسبيا والوقت. وهنا بعض الطرق القاتل للإعلان عن عملك على الانترنت مجانا. قرأت أيضا مزايا الإعلان على شبكة الإنترنت.

بدء بلوق على موقع الويب الخاص بك

وأنا على افتراض هنا أن لديك بالفعل موقع على شبكة الانترنت لعملك الذي يعطي معلومات كاملة عن عملك والمنتجات والخدمات، ومعلومات الاتصال الخ. إضافة إلى موقع الويب الخاص بك بلوق أن يعطي السبق الصحفي من داخل الشركة إلى جانب تبادل المعلومات المفيدة عن كل ما فمن الذي جعل لكم أو توفير. على سبيل المثال إذا كنت من الشركة التي تقوم بتصنيع ورقة، يمكنك كتابة عن أنواع مختلفة من أوراق الخ

التخلي عن أشياء مجانية

الناس مهووسون الاشياء الحرة حتى لو أنها تأتي في التكلفة! حتى تعطي بعيدا الاشياء الحرة جنبا إلى جنب مع المنتجات الخاصة بك أو توزيع كوبونات مجانا. يمكنك أيضا بدء المنافسات على تويتر أو موقع الويب الخاص بك، ومنح الفائزين منتجات مجانية. مثل هذه المسابقات انتشرت كالنار في الهشيم على شبكة الإنترنت وتحصل على الكثير من الاهتمام.

زيادة ظهورك في محركات البحث

وهذا هو المهم حتى لو لم تكن الأعمال التجارية على شبكة الإنترنت. لأن الناس تنظر اليوم صور باعتباره الحل لمشاكلهم أو كل الضروريات. انها صور كل شيء. لذلك إذا كانت الشركة تقدم خدمات التموين، وينبغي أن موقع الويب الخاص بك إذا رتبة جيد "أفضل خدمة تقديم الطعام في" غوغل أي شخص.

انضم الشبكات الاجتماعية

الفيسبوك وحدها لديها أكثر من 500 مليون عضو و المستخدمين العاديين. تخيل تعرض عملك سوف تحصل فقط من خلال وجود الشخصية في الفيسبوك. ويمكن للنشاط المنتظم في مثل هذه المواقع تحصل على التعرض أكثر من ذلك. هذه هي واحدة من أكثر وسائل خلاقة للإعلان مجانا.

مواقع مادة التسويق

أنت تقدم خدمات إصلاح الكمبيوتر، كتابة مقال بالمعلومات عن صيانة الكمبيوتر وتقديمه إلى محتوى المواقع القائمة على مثل Buzzle. يمكنك إضافة وصلة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك اصلاح خدمات الموقع أدناه هذه المادة. هذا له ميزة مزدوجة. يمكنك الحصول على صلة عودة إلى موقع الويب الخاص بك، والناس يبحثون عن صيانة الكمبيوتر قد يزور موقع الويب الخاص بك أيضا. هذه هي واحدة من أفضل الأفكار الإعلانية المجانية.

وسائل للإعلان عن غير الحرة

على الرغم من أن شبكة الإنترنت هي أفضل للدعاية والتسويق، قد لا يكون كل شخص يستخدمون الانترنت. ولكن كنت ترغب في استهداف هذا الجمهور أيضا.

جعل بطاقات الأعمال الإبداعية

الآن بهذه الطريقة ليست مجانية تماما ولكن سيكون لديك لتقديم بطاقات العمل في أي حال. تنفق سوى ما يزيد قليلا وجعلها الإبداعية. الحصول على لاحظ بطاقات الأعمال الإبداعية بسرعة وتبقى في أذهان الناس. كما أنه يتيح لك الكثير من كلمة من الدعاية الفم.

حضور أحداث ذات صلة

إذا كنت لا تستطيع تحمله تنظيم حدث نفسك إذا لم يكن كذلك، مجرد حضور المناسبات التي ترتبط مجال عملك. هذه الطريقة التي يلتقي الكثير من المشترين والموردين. يمكنك أيضا توزيع بطاقات العمل الخاصة بك لهم.

التخلي عن أشياء مجانية

كما قلت من قبل، والناس يحبون الاشياء الحرة. حتى تعطي بعيدا الاشياء الحرة مع المنتجات الخاصة بك. لذلك سيكون لديك لإدارة تسعير المنتجات الخاصة بك ولكن سوف تجعل أيضا على المزيد من المبيعات لذلك النوع من يحصل على تعويض. والشيء المهم هو أن الناس للتعرف عليك.

وآمل أن تكونوا قد حصلت على كل المعلومات حول أفضل السبل للإعلان مجانا على الإنترنت، وكذلك حاليا. حتى الحصول على منح وبدأت عملك الذي تشتد الحاجة إليها دفعة قوية.

没有评论:

发表评论