2012年9月12日星期三

أرخص للدراجات النارية تغطية كاملة للتأمين


ألف دراجة نارية التغطية الكاملة التأمين يشمل أغطية واقية كثيرة لدراجة نارية، وأيضا كنت مثل مالك. ألف دراجة نارية التغطية الكاملة التأمين تماما مثل أي سيارة أخرى، أو التأمين على المركبات ليست صفقة رخيصة. قد يتساءل المرء ما الذي يجعل بالضبط بوليصة تأمين واحدة رخيصة. الجواب البسيط هو "الاكتتاب". عند شراء وثيقة التأمين على دراجة نارية، تصبح صاحب سياسة، وعليها أن تدفع شركة التأمين قسط التأمين على أساس الشركة التي تغطي أو يوفر الحماية المالية ضد النفقات غير المتوقعة التي تكبدتها نتيجة لدراجة نارية.

الآن، عندما تصبح حامل بوليصة تأمين، والشركة تنظر لكم وهذا هو الخطر الذي تحاول فيه تحديد احتمال واحتمال، واحد منكم الدخول في وقوع حادث (في حال وجود دراجة نارية أو التأمين على السيارات) أو إمكانية يجري تكبد النفقات. قسط من بوليصة التأمين يعتمد على هذا الاحتمال، والاحتمال. وبحكم التجربة هو أن أكثر من احتمال واحتمال، وأكثر من قسط التأمين. ويعرف هذا المفهوم من تحديد المخاطر، والعلوم الاكتوارية وعملية الاكتتاب.

كامل تأمين التغطية للدراجات النارية

ألف دراجة نارية التغطية الكاملة التأمين هو نوع من التأمين الذي يوفر تعويض شامل، أو حماية ضد الخسارة في المستقبل لأصحاب الدراجات النارية. "التغطية الكاملة" الكلمات، تعني أن يتم منح التغطية لخسائر عدة أو النفقات التي قد تصل لدراجة نارية. وردت عناصر أو النفقات التي يتم تغطيتها في تأمين تغطية دراجة نارية كامل في اتفاق التأمين. نظرا لوجود أكثر عدد من التعويضات التي تم تضمينها في السياسة، فإن التكلفة الإجمالية للسياسة يتحول في كثير من الأحيان إلى أن تكون مكلفة بعض الشيء. بعض من التغطية المشتركة في تأمين تغطية دراجة نارية كامل تشمل ما يلي:

* يتم تغطية التكاليف القياسية للإصلاح من قبل السياسة، وشملت أيضا تكاليف إعلان مشترك مثل تكلفة القطر. بعض من أفضل اللاعبين في كامل سياسات التغطية التأمينية دراجة نارية، وتشمل أيضا تكاليف أعمال الترميم الأطراف الأخرى، وإذا كان الشخص المؤمن عليه كان على خطأ.

* تغطية الأضرار الملكية هي عنصر آخر أن يتم تغطيتها في هذه السياسة التأمين 1. الأضرار التي لحقت بالممتلكات العامة نتيجة لدراجة نارية أو أي ضرر آخر للممتلكات التي لا تتناول وسيلة.

* والعنصر الثالث المهم هو تغطية التأمين من المسؤولية. في الحالات التي يكون فيها دراجة نارية أو مالكها هو المسؤول عن المسؤولية، ثم التأمين على المسؤولية يوفر التغطية.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك حالات مختلفة، واحتمالات وإمكانيات تعويض منحهم النفقات. الدعاوى القضائية، وشركات التأمين وممثلي شركات التأمين النظر في كثير من الأحيان عدة النظر في جوانب عديدة قبل منح تعويض ضد ادعاء. كما أن التعويض لا يمنح بشكل كامل والشخص المؤمن عليه / صاحب التأمين / دراجة نارية مالك / لديك لدفع بعض المبلغ الذي في بعض الحالات وصفه للخصم.

أرخص للدراجات النارية تغطية كاملة للتأمين

كما ذكر أعلاه، فإن تكلفة التأمين، أو بالأحرى قسط يعتمد على المخاطر المكتتبة من الشخص المؤمن عليه أو كائن. هناك بعض التأمين على دراجة نارية بسيطة النصائح والحيل التي يمكن استخدامها للحصول على أدنى دراجة نارية التغطية الكاملة للتأمين.

* واحد من الحيلة الأساسية للحصول على دراجة نارية منخفضة التكلفة التغطية الكاملة التأمين، هو أن يتسوق. هناك المئات من شركات التأمين التي توفر السيارات والتأمين على المركبات. في الواقع هناك بعض الشركات التي تتخصص فقط في تأمين دراجة نارية. تطارد حول لسياسة ستعمل بالتأكيد في الحصول على لك وجيدة ورخيصة (غير مكلفة) دراجة نارية التغطية الكاملة بوليصة التأمين.

* مصدر الجوانب الهامة التي تعتبر من شركات التأمين هو سجل القيادة الخاص بك، وبالتالي فإن أفضل وسجل أقل هو قسط سيكون. خطوة جيدة للحط قسط التأمين الخاص بك هو الانضمام إلى صفوف القيادة. هذا يقلل إلى حد كبير قسط التأمين الخاص بك، وسوف سطع من فرص الحصول على تأمين جيد.

* مواصفات الدراجة النارية يؤثر أيضا على قسط، وبالتالي إذا كان دراجة نارية هو واحد نادر ثم لا بد من أن يكون قسط كبير. ومع ذلك، إذا دراجة نارية هو معيار تصنيعها منضما 1 العلاوة لتكون منخفضة قليلا. سعة المحرك من دراجة نارية يهم أيضا الكثير. المعادلة الأساسية هي أن أكثر من قدرة المحرك، وأكثر هو قسط سيكون.

* من التالي، ونوع الدراجة يهم أيضا. ألف دراجة كروز لديه أدنى احتمال الوقوع في حادث بالمقارنة مع الدراجة الرياضية أو على دراجة.

واضاف جيدة زوج من الفرامل، وقوف السيارات على الدراجة في المرآب، والخوذ دراجة نارية، وحسن سلامة الملابس والاكسسوارات دراجة نارية وسترات ودراجة نارية، هي بعض من الحيل الأخرى التي من شأنها خفض معدل قسط التأمين. عوامل مثل العمر والظروف الطبية أيضا أن تلعب دورا هاما في معدل قسط التأمين. هذا التأمين، هو في الواقع ليست رخيصة جدا، وستصل إلى أكثر قليلا من قسط السيارة. القيادة الآمنة هي الخيار الأفضل، على توفير المال، وناهيك عن أن تقوم إنقاذ الأرواح كذلك. حظا سعيدا.

没有评论:

发表评论