2012年9月6日星期四

IBS الإمساك حمية


في كثير من الحالات، قد الإمساك الذي يسبب الانزعاج الشديد يكون من أعراض القولون العصبي أو متلازمة القولون العصبي. في حين أنك قد تفترض ببساطة أنها مشكلة بسيطة، يجب أن تعرف أن الرابطة يمكن ان تحصل وخيمة إذا ما ترك دون علاج. كثير من الوقت، والناس قد يعانون من IBS دون أن يدركوا ذلك لأنها تتجاهل كافة العوارض. فإن أي تهيج في الأمعاء تسبب الانزعاج الشديد. من أعراض متلازمة القولون العصبي وتشمل الانتفاخ والغثيان والمغص الحاد، وانتفاخ البطن، وألم في البطن عامة. هذه الأعراض ينطبق ذلك بصفة خاصة من الإمساك سبب يرجع إلى الرابطة. قد يصف الطبيب بعض الأدوية لعلاج لك من هذا الشرط، ولكن إذا كنت تبحث عن وسائل طبيعية للتخفيف من نفسك، قد اتبع هذا النظام الغذائي الإمساك الرابطة المذكورة أدناه.

القولون العصبي: حمية الإمساك

ليس هناك خطة محددة الإمساك IBS حمية، ولكن بالتأكيد بعض الأطعمة التي يجب أن تدرج في النظام الغذائي الخاص بك، وغيرها من الجهات التي ينبغي أن تتجنب، مع الالتزام بنظام غذائي للإمساك بسبب القولون العصبي. هنا، نحن تجنيد الأطعمة من هذه الجماعات على حد سواء، جنبا إلى جنب مع مؤشرات معينة من شأنها أن اقول لكم لماذا هذه الأطعمة ضرورية عندما كنت تعاني من الإمساك وأعراض القولون العصبي.

وعادة ما تسبب الإمساك * عندما كنت تستهلك الأطعمة التي تحتوي على نسب عالية من الدهون، وكميات قليلة من الألياف. مع مرور الوقت، المعدة يجد صعوبة في معالجة الدهون الغنية، وهذا يؤدي إلى الإمساك. هذا هو السبب الذي يجب أن تأكل وجبة متوازنة لمنع ذلك، في حين لعلاجه، يجب أن تأكل كميات أكبر من الألياف التي من شأنها تنشيط المعدة ويساعد في تخفيف الإمساك.

* يجب تناول الأطعمة التي تعطيك ما لا يقل عن 5 غرامات من الألياف لكل حصة من وجبة الطعام. إذا كنت شراء الأطعمة الغنية بالألياف، مثل نخالة الشوفان، والحبوب، وتأكد من أنها تلبي هذا المطلب للألياف.

* لا يعرض فجأة الكثير من الألياف في النظام الخاص بك، لأنها يمكن أن تكون لها آثار ضارة وتؤدي إلى الإسهال. تستهلك قليلا في وقت واحد، حتى يعتاد جسمك على ذلك.

* كميات كبيرة من المياه ضرورية للغاية عندما كنت ترغب في تخفيف النظام من الإمساك بسبب IBS. شرب ما لا يقل عن 10-12 أكواب من الماء في يوم واحد. المياه الإحمرار من جميع السموم من الجسم، ولديه القدرة على تحفيز الهضم سهل من المواد الغذائية. ويسمح لك أن عصائر الفاكهة والمشروبات الخالية من الكافيين. الشاي الأخضر هو أيضا مساعدات كبيرة لأولئك الذين يعانون من الإمساك.

* الحفاظ على يوميات الغذاء، حتى تتمكن من ربط أعراض الإمساك IBS مع بعض الأطعمة. هذا سيساعدك في تجنب تلك الأطعمة، وحماية النظام الخاص بك من آثارها السيئة.

* وثمة جانب مهم من النظام الغذائي متلازمة القولون العصبي والإمساك هو تناول وجبات متكررة وليس فقط 3 وجبات يوميا. تجنب أي تخطي وجبات الطعام، وسوف تجعلك تشعر مزيد منتفخة وغير مريحة. تناول الطعام حق كل 2-3 ساعات هو وسيلة جيدة للحفاظ على معدتك نشط. وعلاوة على ذلك، لا بلع الطعام إلى أسفل. وسوف يؤدي إلى ابتلاع الكثير من الهواء، وتؤدي إلى الانتفاخ والغازات وألم في البطن عامة.

* الابتعاد عن المشروبات الكحولية والكافيين والمشروبات الغازية. فإنها يمكن أن تحفز الإسهال، وغير صحية بشكل عام للجسم.

* تجنب أخذ المسهلات مثل هذه سيضعف الجهاز الهضمي، وجعلها تعتمد اعتمادا كليا عليها. بدلا من ذلك، جرب هذه الأطعمة تخفيف الإمساك مع خصائص ملين التي سوف توفر لك الإغاثة.

الأطعمة التي تستهلك مع الرابطة مع الإمساك

كما ذكرت سابقا، وهناك العديد من الأطعمة التي ينبغي إدراجها في النظام الغذائي الخاص بك عندما كنت تعاني من القولون العصبي والإمساك. نلقي نظرة على الأطعمة التي يسمح لك أن تستهلك في مثل هذا الوقت.

ثمار

خضروات

الحبوب الكاملة للأغذية

الفول والمكسرات والبذور

وجبات خفيفة عالية الالياف

* البرقوق

* الموز

* العنب البري

* التين

* الخوخ

* الكمثرى

* شمام

* التفاح

* الزبيب

* البرتقال

* الفراولة

* براعم بروكسل

* البطاطا الحلوة

* القرع

* القرنبيط

* الجزر

* الطماطم (البندورة)

* البطاطا

* السبانخ

* النخالة رقائق

* الزبيب النخالة

* الخبز والحبوب الكاملة

* نخالة الشوفان

* خبز الخبز

* الشوفان

* براون رايس

* جميع النخالة

* الجرانولا

* الشعير

الفاصوليا *

* العدس

بذور عباد الشمس *

* فاصوليا مطبوخة

فاصوليا بينتو *

* أسود العينين البازلاء

* منتجات الصويا

البازيلا *

* الجوز

* الفشار

* الحبوب الكاملة الحبوب

* الخضار الطازجة العصي الخام

* الحبوب مع المكسرات والبذور

* الفاكهة الطازجة

* الزبادي العادي مع حبوب النخالة

كما ذكر آنفا، تحول ببطء إلى النظام الغذائي الخاص بك واحد هو أن صحي، والتي سوف تساعدك على تجنب كل آثار الإمساك IBS. من خلال اتباع هذا النظام الغذائي الإمساك الرابطة، وكنت متأكدا من أن تجد الإغاثة، ويمكن تقديم عطاءات بسلام وداعا لعدم الارتياح في البطن كل من تسبب الانتفاخ والتشنج، وانتفاخ البطن. ومع ذلك، إذا كنت لا تزال تجد أي تخفيف، فإنه من المستحسن استشارة الطبيب قبل تفاقم المشاكل.

تنويه: هذه المادة Buzzle هي لأغراض إعلامية فقط وليس، بأي حال من الأحوال، وتسعى لتحل محل المشورة من خبير طبي.

没有评论:

发表评论