2012年9月11日星期二

ماك بوك برو مراجعة


وقد تم في خط جديد ماك بوك برو رسميا مع كل من الميزات الجديدة التي تضمن تحسن الاداء العام. الأول صدر في كانون الثاني 2006، وقد خط برو MacBook ترقيتها باستمرار من قبل شركة آبل على مدى أربع سنوات. وكان برو MacBook التحديث على البطاقات بعد الافراج عن رقائق انتل الجديدة في الاشهر الاخيرة. مبنية على أحدث نماذج ليتفوق على معظم منافسيها رئيس الوزراء في مجال الكمبيوتر المحمول الراقية. الشيء الوحيد الذي يعجبني في أجهزة أبل هو أن منتجاتها هي فئة بعيدا عندما يتعلق الامر التصميم، والتصميم، والتشطيب، وتفصيل وظيفة. يتم إنشاء الايجابيات macbook مع الكثير من الرعاية وكنت لا ترى أي حل وسط من حيث الميزات. هدفي في هذه المقالة هو تقديم استعراض برو MacBook التي من شأنها أن تساعدك على أن تقرر ما إذا كان جهاز الكمبيوتر المحمول المناسب لك. قد ترغب في الإطلاع على ماك بوك برو MacBook مقابل المقارنة. وهذا سيجعل الفرق بين ماك بوك وماك بوك برو واضحة لك.

وانا ذاهب الى اقناع لكم لماذا الحالية ماك بوك برو هو الخيار التلقائي إذا كنت تبحث عن جهاز كمبيوتر محمول الراقية. فقط يجب على قائمة من كافة الميزات الجديدة تخدم الغرض. هذا هو بالضبط ما انا ذاهب الى القيام به في السطور التالية.

لماذا يجب أن تشتري ماك بوك برو؟

إذا كان لديك نظرة على ماك بوك برو الجديد (2010)، ما يمسك انتباهكم هو أنها رقيقة وخفيفة وتصميمها هيئة فريدة من نوعها تماما. كل ماك بوك برو لديه غلاف الألومنيوم أونيبودي الذي يعطيها صلابة ويجعله واحدا من أخف أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تم إنشاؤها من أي وقت مضى. انها حقا واحدة من نوع، عندما يتعلق الأمر الى تصميم ضميمتها. وبالاضافة الى هذا، لأنه يأتي مع شاشة قاده الخلفية وبنيت باستخدام مواد صديقة للبيئة. قدمت استعراضات للماك بوك برو هو الابهام عموما تصل. ويأتي في ثلاثة نماذج التي تختلف في حجم العرض مع 13 بوصة، 15 و 17 بوصة شاشات بوصة. استمرار مزيد من المراجعة التي قمنا بها مع برو MacBook، دعونا ننظر لها في كل من معالمه رئيس الوزراء أنه ينبغي اقناع لكم لماذا هذا هو الخيار الأول في خط الراقية.

أكثر قوة المعالجة

هو مدعوم من جديد ماك بوك برو من رقائق إنتل أحدث وأسرع من أي وقت مضى في شكل المعالجات الأساسية i7 i5 و الأساسية. مع تقنية تعزيز السرعة التي يمكن أن تعزز بسرعة تجهيز إلى مستويات أعلى في الطلب والتكنولوجيا والتي تمكن توازي muticore التجهيز، إلى جانب استخدام وحدة تحكم الذاكرة المتكاملة، وبرو MacBook هي واحدة من أسرع أجهزة الكمبيوتر المحمولة لتصل الى السوق. كل هذا مع 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، والتي يمكن ترقيتها إلى 8 غيغابايت إذا كنت تريد.

بنيت لرسومات عالية الأداء

ونفيديا غيفورسي بطاقة 330M GT الرسومات مع 512 ميغابايت من الذاكرة يجعل ماك بوك برو قادرة على التعامل مع رسومات الألعاب مكثفة. وهذا يضمن انتاج رسم رائع أن يجعل من فرحة لهواة السينما والألعاب.

طويل جدا عمر البطارية

سبب واحد رئيسي لماذا يفضل شخصيا على ماك بوك برو هو حياة البطارية الطويل. التفاح وعود 8-9 ساعات من عمر البطارية ماك بوك برو، مع النموذج 13 بوصة واعدة تصل إلى 10 ساعة! يتم تمكين هذه بواسطة بطارية ليثيوم 77.5 واط ساعة.

مريح لوحة المفاتيح وتووشبد

لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية مع لوحة مفاتيح مصممة لتجربة الكتابة أكثر راحة وتراكباد muiti بلمسة وهما أكثر الأسباب التي وضعت ماك بوك برو وبصرف النظر عن المنافسين أقرب حلفائها.

الكثير من مساحة القرص الصلب

ماك بوك برو ويأتي مع الكثير من مساحة التخزين مع غيغابايت 500 (7200 دورة في الدقيقة) القرص الصلب. هذا يعني أن لديك مساحة هائلة لتخزين جميع البيانات الرقمية الخاصة بك في شكل الصور والفيديو وغيرها من الملفات.

العديد من الموانئ

يتم تحميل ماك بوك برو مع منافذ الاتصال، والتي تشمل جيجابت إيثرنت الميناء، وفايرواير 800 منفذ (توفير سرعات تصل إلى 800 ميغابايت في الثانية)، واثنين من منافذ USB 2.0 ومنفذ طاقة Magsafe. كما أن لديها فتحة بطاقة SD جنبا الى جنب مع فتحة قفل Kensington. حرق جميع ملفات الوسائط إلى دي في دي أسرع مع جديد مزدوج طبقة دي في دي الكاتب. هناك مجموعة من الملحقات برو MacBook التي تضيف إلى وظائفه وراحة الاستخدام.

آخر اتصال 802.11n واي فاي

تمكين مع محول الشبكات أحدث تقنية الاتصالات اللاسلكية 802.11n وبلوتوث الربط، لا يمكن للبرو MacBook أصبح محطة لاسلكية صغيرة. وهي مجهزة أيضا مع كاميرا iSight التي يمكن أن تمكن الفيديو الدردشة.

جنبا إلى جنب مع كل هذه الميزات، وبرو MacBook يأتي مع أحدث نظام التشغيل ماك العاشر، والذي يوفر لك وظيفة مذهلة للجميع تقريبا من فرص العمل يوما بعد يوم لديك. ويجب أن يوضع أداء الحكمة، وماك بوك برو حق هناك في الأعلى، مع أفضل. خط 13 بوصة من برو MacBook يأتي مع قاعدة سعر 1199 $ و 15 بوصة مع 1799 $ و 17 بوصة مع 2299 $. والثمن هو مرتفع جدا بالمقارنة مع أي من العلامات التجارية المحمول الأخرى في السوق! وهذا يجعل إذا كنت ترغب فقط أبل يمكن أن توفر لك مع كل هذه الميزات بسعر أكثر اقتصادا، سوف تذهب بالتأكيد لذلك!

نأمل أن يكون هذا الاستعراض برو MacBook أقنع لكم انه واحد من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لتصل الى السوق في الآونة الأخيرة. النقطة الوحيدة ناقص لماك بوك برو لا يزال ارتفاع سعره، مما يجعلها بعيدة عن متناول الكثيرين. ومع ذلك، إذا كنت على استعداد لدفع ثمنها، واسمحوا لي أن أؤكد لكم أن الأمر يستحق كل بنس!

没有评论:

发表评论