2012年9月12日星期三

عقد الإيجار لعقد الخاصة


وتستخدم معظم واحد منا أن يكون الموقعون على وثائق صيغت عندما المالك تؤجر منزله إلى المستأجر. هذه اتفاقات التأجير هامة لتحديد الايجار والالتزامات الأخرى أن كلا من المالك والمستأجر تحت. ولكن هل تعلم أن هناك نوع من اتفاق الاستئجار الذي يسمح للاستفادة من خيار التأجير لشراء منزل. ويعرف هذا الاتفاق كما عقد الإيجار لعقد الخاصة وطريقة شعبية من بيع وشراء العقارات. الإيجار المناسب وضعت بشكل جيد لعقد الإيجار الخاصة تضمن العديد من المسائل القانونية التي قد تنشأ يتم تجاوزها.

عقد الإيجار مع خيار لشراء بعبارات بسيطة يسمح للمستأجر لشراء العقار من المالك في فترة زمنية محددة بسعر محدد. يتم الجمع بين هذا الاتفاق مع اتفاق إيجار وكل شهر يدفع المشتري قسطا نحو سعر الشراء. يدفع المشتري أيضا رسم الخيار عند التوقيع على الاتفاق نحو سعر الشراء. تأجير للاتفاقات الخاصة يجب أن يصاغ بشكل صحيح وهذا هو السبب من المهم أن تأخذ المشورة القانونية المناسبة واستشارة محام العقارات. وكان عقد الإيجار على العقود الخاصة بها شعبية للغاية في ال 70 و ال 80 عندها شروط الاغتراب في اتفاقات التمويل العقاري ومتاعب كبيرة. التأجير اليوم إلى أشكال العقد الخاصة هي وثائق التمويل واضح أن لديها قوانين محددة الدولة المنظمة لذلك. أدناه هو نموذج لعقد الإيجار لعقد الخاصة بها والتي سوف تمكنك من فهم هذا العقد على نحو أفضل.

عقد الإيجار لقالب العقد الخاصة

هناك العديد من المواقع التي تسمح لك بتحميل تأجير مجانية لعينات من العقد بتملك واستئجار إلى أمثلة العقد الخاصة التي يمكن الرجوع إليها قبل أن تحصل على محام لصياغة عقد الإيجار لعقد الخاصة لأغراضك. بدلا من ذلك، يمكنك أيضا أن تأخذ نظرة على عقد الإيجار لقالب العقد الخاصة التي سوف تعطيك شكل عقد خيار التأجير.

تم توقيع عقد الإيجار لشراء الاتفاق الذي تم هنا بين اسم البائع أو المالك من المالك والمشتري أو اسم المستأجر من المستأجر في التاريخ الذي وقعت الاتفاق.

المالك هو صاحب المبنى أو الممتلكات التي تقع في عنوان للممتلكات والمالك والمشتري وقررنا معا لتنفيذ اتفاق إيجار لممتلكات التي يتم المذكورة آنفا.

في النظر في بعض الالتزامات المذكورة في هذا القرار، تم الاتفاق عليها من قبل الطرفين، المالك يمنح للمشتري الخيار لشراء العقار المذكور. يتم الاتفاق على الشروط اللازمة لبناء نفسه هنا: 1. الفترة المحددة لخيار لشراء يبدأ في التاريخ الذي يبدأ وينهي خيار في التاريخ الذي ينتهي هذا العرض الحصري.

2. من أجل تنفيذ خيار لشراء المشتري أن توفر للمالك مع وجود نية لشراء في كتابي مع التاريخ الذي ينتهي هذا الخيار. وهذا ينبغي أن يكون تاريخ قبل تاريخ انتهاء عقد الإيجار لعقد الإيجار الأصلي.

3. من أجل تنفيذ هذا الخيار لشراء الاتفاق، والمشتري يوافق على دفع المالك رسوم غير قابلة للاسترداد من المبلغ، الذي المالك سيوفر استلام. وسيقيد هذا المبلغ كدفعة جزء عن سعر الشراء في حال قرر المشتري لتنفيذ خيار شراء. في حال كان المشتري العجز عن عقد الإيجار، ثم رسوم لا ترد إلى المشتري.

4. سعر الشراء للمباني ويذكر دولار المبلغ. هذا هو في حال قرر المشتري لتنفيذ خيار شراء. في حال كان المشتري لم تعثر على عقد الإيجار، ثم المالك بتخصيص مبلغ دولار فضلا عن مبلغ من دفع الإيجار نحو ثمن الشراء.

5. هذا الخيار لشراء هو اتفاق الحصري والوحيد لصالح الموقعين على الاتفاق. يمكن للمشتري عدم تعيين أو نقل هذا الخيار لشراء إلى أي طرف ثالث دون موافقة خطية من المؤجر.

6. المالك لا يجعل من أي تمثيل أو ضمان لتوافر التمويل لهذا الخيار لشراء. والمشتري هو المسؤول الوحيد عن الحصول على التمويل. الحصول على التمويل ليست شرطا من الأداء لتنفيذ هذا الخيار لشراء.

7. في حال كان المشتري التخلف عن عقد الإيجار أو في إطار خيار لشراء الاتفاق، ثم المالك تملك حقوق لإنهاء خيار لشراء عن طريق إعطاء إشعار خطي. وعلى المشتري أن الامتثال لكافة البنود والشروط المذكورة في هذا الخيار لشراء الاتفاق.

8. وقد يتم توقيع هذا الخيار لشراء الاتفاق من قبل الطرفين بشكل طوعي دون أي نوع من الإكراه. أطراف النزاع في إدراك الأحكام والشروط والموافقة على كل منهم. وقد تم التشاور مع محام من اختيارهم قبل التوقيع على هذا الخيار لشراء الاتفاق.

9. ويخضع هذا الخيار لشراء الاتفاق وفقا لقوانين الدولة من ذكر اسم الدولة. سيتم حل أي خلافات في مكان لحل النزاعات.

هذه الوثيقة هو مجمل الاتفاق الذي وقعه وفهم كلا الطرفين فيما يتعلق بالموضوع وتحل محل أي اتفاقية سابقة بين الطرفين. وسيتم النظر في أي تعديل على هذا الخيار لشراء اتفاق إلا في كتابة موقعة من طرف يوجه اليه الاتهام.

(المالك)

اسم

التوقيع

(المشتري)

اسم

التوقيع

في حين أن اختياره لعقد الإيجار لعقد الخاصة، مشتريا من المهم أن نكون حذرين لأن هذا النوع (أ) من الاتفاق على أن يتم الاتفاق بشكل عام على أصحاب العقارات التي يصعب بيعها. لكن إذا كانت الخاصية كنت تبحث في غير منزل أحلامك والتمويل هي مشكلة ثم قد عقد الإيجار مع خيار لشراء سيكون حلا رائعا. وقد عقد الإيجار لعقد الخاصة في البداية يبدو وكأنه الخيار أكثر تكلفة لأن مدفوعات الإيجار تميل الى أن تكون أعلى من إيجار السوق. ولكن حقيقة الأمر هي أن مع تقدير العقارات على المدى البعيد، عقد الإيجار لعقد الخاصة عن عقار يعمل بها لصالح المشتري، مع الممتلكات التي سوف نقدر ما وراء سعر الشراء.

没有评论:

发表评论