2012年9月15日星期六

الاذنية ملاحظة قالب


إذني هو وثيقة القسري من الناحية القانونية حيث طرف واحد وعود لتسديد الأموال التي وردت من الطرف الآخر.

ما هو سند إذني؟

نظرا إلى أن إذني هو اتفاق بين طرفين، ويمكن تطبيقه من الناحية القانونية، يمكن اعتبار إذني أن يكون العقد. ونظرا لأنه هو عقد، يجب إيلاء العناية الواجبة عند تشكيل إذني حتى لا يكون هناك أي التباس في فهم ذلك على الإطلاق.

تم وضع مسودة إذني من قبل المتعهد، الذي وعد بدفع مبلغ من المال في المستقبل. في إذني يحتوي على كل التفاصيل لدفع مثل هذا المبلغ من المال، وعنصر الفائدة، وطريقة الدفع وتاريخ الدفع.

عند إذني المستخدمة؟ افترض جوني يريد شراء المواد الخام اللازمة لعمله من مايك ولكن حاليا لم يعد لديه المال. إذا كان الأمر كذلك مايك يثق جوني وقال انه سوف يطلب من هذا الأخير لوضع مشروع إذني الاعتراف الدين جوني لمايك، ومقدار والنهار انه يعتزم دفعه. وجوني ومايك تفاوض ثم الاهتمام الذي جوني سيتعين عليها أن تدفع، وهو التاريخ الذي جوني سيكون عليها أن تدفع، جنبا إلى جنب مع المبلغ المحدد. مرة واحدة وقد تم الاتفاق على كل هذه التفاصيل، ثم جوني صياغة إذني واعطائها الى مايك. كونه علما قابلة للتنفيذ من الناحية القانونية، يجب أن جوني لا تفي بما تعهدت به في يوم من تاريخ الدفع، ويمكن أن مايك جره إلى المحكمة ودفع الطلب.

الاذنية ملاحظة قالب

وهناك اتفاق بسيط ينطوي على وعد بسيط لدفع 'X' المبلغ في تاريخ 'Z' تتطلب ملاحظة بسيطة الإذنية. ولكن يمكن أن الأمثلة إذني سترى أن يكون الكثير أكثر تعقيدا من ذلك. ويمكن دفع المبالغ المستحقة على أقساط، لا يمكن أن يكون سعر الفائدة، يمكن أن يطلب أحد الشهود الموعود، والأمن، وحتى ما يحدث لهذا الدين في حالة وفاة من المتعهد. يمكن أن السندات الاذنية غالبا ما تحمل الكثير من المال عليها وبالتالي الموعود ترغب في سحب كل توقف. حتى هنا عينة إذني باسم السادة اثنين من نفس المذكورة أعلاه. يمكنك حذف أجزاء منه والتي لا ينطبق عليك وجعلها في قالب بسيط.

ملاحظة الاذنية

الرئيسية مبلغ: 100،000 دولار التاريخ، ____ / ____ / _____

لقاء ثمن، وأنا، جوني (المقترض) وعد بدفع مايك (المقرض) مبلغ مائة الف دولار (100،000 دولار)، والفوائد بمعدل 10٪ سنويا على الرصيد غير المدفوع على النحو المبين أدناه.

ويتم السداد على 5 دفعات شهرية، ويتألف من 20،000 دولار لكل دفعة يوم 7 من كل شهر وتستمر حتى لمدة 5 أشهر، أو حتى يتم دفع رئيسي في كامل.

إذا أنا، جوني، تفشل في دفع مبلغ الدفعة عند استحقاقها أو لا يمتثلون لأي فترة أخرى من هذه إذني، سوف يعتبر هذا القرض في الافتراضي. وسيتم تقييم وتهمة جزاء في وقت متأخر من دولار 200 دولار شهريا حتى يتم جلب حساب شامل الحالية من التهم في وقت متأخر، والفوائد والرسوم المطبقة.

أنا، جوني، يتفقون على أن حتى يتم دفع أصل الدين والفائدة المستحقة بموجب هذا إذني في كامل، وسيتم الحصول على هذه المذكرة من قبل _______________________________ (وصف الملكية، مثل سيارة أو منزل.)

وسيتم تطبيق الدفعات الأولى إلى اهتمام ومن ثم إلى رئيسي.

ويمكن الدفع المسبق هذه المذكرة التي كتبها لي في أي وقت كليا أو جزئيا دون إضافة أو جزاء.

في حال وفاتي، تلغى المديونية غير المسددة المتبقية على المذكرة.

إذا مايك يسود في دعوى قضائية لجمع في هذه المذكرة، سوف أدفع تكاليف المحكمة المقرض، وتكاليف وكالة جمع، وأتعاب المحاماة في مبلغ تبين للمحكمة أن تكون معقولة.

وإثباتا لذلك، أضع يدي تحت ختم هذا اليوم ال ____ من 20___، _______________ وأنا بتسلم نسخة الانتهاء من هذا الصك.

_________________________________

المقترض التوقيع

العنوان الدائم: _____________________________________________________

رقم الضمان الاجتماعي: ______________________________

السائق رقم الرخصة: ______________________________

_______________________________________

كاتب العدل - SEAL

تقرأ على لمعرفة المزيد عن العقود كتابة.

* كيفية كتابة العقد

* كتابة عقد بسيط

* كتابة عقد اتفاق

ويمكن لإذني الحصول على معقد جدا، وكان بالتالي دليل لكم هو دائما فكرة جيدة. بالتأكيد أتمنى أن يكون هذا واحد يساعد!

没有评论:

发表评论