2012年9月9日星期日

الروبوت X مقابل الروبوت 2


مع الارتفاع الأخير في مبيعات الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم، قد حصلت على علامات تجارية معينة من صناع المحمول دفعة قوية في مبيعات وشعبية. واحدة من الشركات التي تبنت هذا الاتجاه هو موتورولا، والتي أحيت ثرواتهم لافت. هذا يرجع في معظمه إلى قبولها من الروبوت ونظام تشغيل ومنصة، وهذا X الروبوت الروبوت مقابل 2 استعراض سوف تظهر لك.

وهذا الروبوت موتورولا استعراض اقول لكم كل شيء عن النموذج الأول من هذه السلسلة. العاشر الروبوت هو آخر عرض في هذه السلسلة، وكثير من الناس يدعون أن هي واحدة من الهواتف أعلى الروبوت حوالي 10. مثير للإعجاب مع المواصفات والميزات، فإنه ليس من المستغرب أن نرى لماذا. صدر في 2 الروبوت بعد وقت قصير من العاشر الروبوت، وتصحيح العديد من الأخطاء التي كانت موجودة على الجهاز الأصلي. أخيرا حان الوقت لمقارنة هذه الأجهزة اثنين من هواتف موتورولا.

الروبوت X مقابل الروبوت 2 - المواصفات

قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك مع هذه المقارنة، فإن هذا الجدول ان اقول لكم كل ما تحتاج لمعرفته حول الأجهزة من هذه الهواتف النقالة 2.

مواصفة

الروبوت X

الروبوت 2

الافراج عن تاريخ

يوليو 2010

أغسطس 2010

الروبوت النسخة

الإصدار 2.1 (ايكلير)

الروبوت 2.2 (Froyo)

عرض الشاشة

4.3 بوصة، 480x854 بكسل

3.7 بوصة، 480x854 بكسل

نوع الشاشة التي تعمل باللمس

تفت بالسعة

تفت بالسعة

الذاكرة الداخلية

16 GB

8 غيغابايت

كاميرا

8 MP مع فلاش مزدوج الصمام

5 النائب

المعالج

1 غيغاهيرتز TI OMAP 3630-1000

1 غيغاهيرتز TI OMAP 3630-1000

بطارية

لى بو 1540 ماه

لى بو 1400 ماه

طراز X الروبوت ويبدو أن أفضل من اثنين نظرا لحياتها بطارية أقوى، أكبر شاشة وجود كاميرا أكثر قوة. أكبر الفرق هو على الرغم من وجود لوحة مفاتيح كاملة على الروبوت 2. هذا لا يمكن أن توصف بأنها ميزة أو عيب 1، لأنه ببساطة هذا هو مسألة تفضيل. ببساطة، بعض الناس يريدون لوحات المفاتيح QWERTY، في حين أن بعض الناس لا يفعلون ذلك. بناء على مواصفات وحده، ويبدو الروبوت X الهاتف المتفوق في مقارنة الروبوت مقابل X 2 الروبوت. لا يأتي الروبوت 2 مع أحدث نسخة من الروبوت (Froyo) الرغم من ذلك، لكن ما هي الا مسألة وقت قبل أن يحصل على الروبوت X التحديث الرسمية. كل من الهواتف أيضا منح حق الوصول إلى السوق الروبوت حيث يمكنك أن تجد تطبيقات الروبوت X والتطبيقات الرائعة لالروبوت.

الروبوت X مقابل الروبوت 2 - سهولة الاستخدام

MotoBlur هو واجهة موتورولا العرفي لبرامجهم الروبوت. هذا هو الشيء الذي يسمح الروبوت مصنعي الهواتف القيام به، حتى يتمكنوا من تسويق خاصة بهم إضافة إلى ذلك. هواتف سامسونغ النقالة تأتي مع واجهة المستخدم 3.0 Touch-Wiz وهواتف HTC تأتي مع واجهة المستخدم هتك تحسس. العاشر الروبوت والروبوت 2 على حد سواء تأتي مع واجهة المستخدم MotoBlur، وهذا يجلب لهم على قدم المساواة مرة أخرى. ال 2 الروبوت لديه دعم لفلاش 10.1، ولكن هذا هو الشيء الذي سوف يحدد في العاشر الروبوت عندما لها تحديثات Froyo طرح. الجوانب الأخرى مثل الاتصالات الهاتفية، وكاميرا واجهة، والاتصال، والرسائل وظائف وسائل الاعلام يكاد يكون مطابقا للأجهزة على حد سواء.

هذا يقودنا إلى خلافات الرئيسين في الهواتف الذكية، حجم الشاشة ولوحة المفاتيح QWERTY. وجود لوحة مفاتيح QWERTY يعني أن الهاتف وسوف تذهب إلى وضع أفقي عندما كان مائلا، وهذا شيء والتي يمكن استخدامها لرؤية الشاشة الرئيسية في وضع أفقي. العاشر الروبوت أيضا أزرار المادية للملاحة في حين أن 2 الروبوت لديه أزرار بالسعة الحساسة التي تعمل باللمس. في رأيي، وأزرار المادية هي الأفضل.

حجم الشاشة هو مجال آخر أن يأتي الى التفضيلات الشخصية. إذا كنت تحب مشاهدة أشرطة الفيديو على الهاتف الذكي، من المستحسن أن تذهب لأكبر شاشة في العاشر الروبوت وهذا من شأنه أن يكون الجهاز غير مريح لعقد لذوي الايدي الصغيرة وبالنسبة للأشخاص الذين ينفذون الكثير من الرسائل النصية على الرغم من. لذلك يجب التفكير في استخدامك للهاتف قبل اتخاذ خيار.

هذا موجز الروبوت X مقابل الروبوت 2 مقارنة يبين لنا أن كلا من الأجهزة هي مشابهة جدا لبعضها البعض. الناس الذين يتطلعون الى اتخاذ خيار بين البلدين بحاجة الى اتخاذ تفضيلاتهم والاستخدام في الاعتبار. مع أن يقال، وهذه هي على حد سواء ممتازة أجهزة الروبوت التي أدلى بها موتورولا، وأنت تستطيع أن تفعل أسوأ بكثير مما لهم.

没有评论:

发表评论