2012年9月22日星期六

تغطية قالب رسالة لماك


كثير من الناس الرجوع إلى أخذ عينات من قوالب تغطية الرسالة عندما يتعلق الأمر الى طلب وظيفة. لكنهم نسوا أن إضفاء الطابع الشخصي عليها من خلال جعلها أكثر جاذبية وإبداعا. بعض الناس مجرد قطع ونسخ ولصق الرسائل غطائها لكنهم نسوا أن أرباب العمل يمكن التفريق بسهولة بين رسالة تغطية حقيقية وقطع نسخ تغطية الرسالة. لذلك، لكن لا بأس إذا كنت تشير إلى غيرها من الأشكال رسالة تغطية للحصول على فكرة ولكن لا نسخة منها، كما أنه لن يؤدي إلا إلى مظهرك رسالة تغطية شائع جدا وغير فعالة. تذكر أن تغطي الرسائل هي التمهيد لاستئناف. انه يعطي صاحب العمل فكرة عن الشخصية والخلفية التعليمية في سطور. فهو يساعد صاحب العمل معرفة المزيد عنك كشخص وكلاعب محترف. لذا، تصميم دائما رسالة تغطية في النمط الخاص بك بحيث يتم التعبير عن السمات الخاص من خلال ذلك. عناصر من رسالة تغطية تبقى دائما نفسها ولكن ما عليك القيام به هو رايت بشكل مختلف، وخلق لكم تغطية الرسالة الخاصة قالب للكلمة لجنة الهدنة العسكرية.

تغطية قالب رسالة لماك

الاسم: (الاسم الأول واسم العائلة)

عنوان: (مع الرمز البريدي الشارع رقم والمدينة والدولة)

تفاصيل الاتصال: (ه رقم الإلكتروني، ورقم الفاكس ورقم الهاتف الخليوي، وعدد الخ.)

اليوم / التاريخ:

اسم صاحب العمل مع العنوان والتعيين

اسم المنظمة

عنوان: (مع الرمز البريدي الشارع رقم والمدينة والدولة)

المخاطبة: عزيزي السيد / السيدة / د. اسم العائلة

فتح الفقرة: في الفقرة الافتتاحية يجب أن تشمل النقاط التالية:

* كيف أتيت إلى معرفته عن افتتاح وظيفة

* والسبب في إرسال السيرة الذاتية

* وآخر كنت متقدما لل

* مقدمة موجزة من نفسك

على سبيل المثال: لقد جئت لمعرفة الحاجة للحصول على محرر الفرعية من خلال موظف يعمل في مكتبك في 3 يوليو. لدي خبرة سنتين من العمل مع دار نشر كمحرر الفرعية وذلك وأعتقد أن لدي وثائق التفويض للانضمام الى المؤسسة الخاصة بك في نفس المنصب.

ينبغي للفقرة أن تكون قادرة على جذب صاحب العمل لقراءة أخرى، ولذا يجب استخدام لغة فعالة مع كلمات بسيطة وجذاب.

الفقرة الثانية: الفقرة الثانية ينبغي أن تشمل النقاط التالية:

* لديك المؤهلات العلمية

* لديك الإنجازات

* لديك المهارات والخبرات إن وجدت

* الخبرة العملية إن وجدت

* معلومات موجزة عن المنظمة السابقة / ثانية

على سبيل المثال: لقد أنجزت العزاب بلدي في الأدب الإنكليزي من جامعة نيويورك قبل سنوات الخمسية ورقة مالية. بعد أن عملت مع مجلة الموضة الرائدة لمدة سنتين، وتحولت بعد ذلك إلى دار نشر. بالنسبة لبعض الالتزامات الشخصية واضطررت الى ترك العمل في الشركة السابقة. لدي تجربة تحرير النسخ، وإعطاء عناوين الصحف، واستخدام مختلف برامج تحرير. وأنا أيضا على استعداد للعمل في نوبات.

وينبغي أن أذكر لكم كل الصفات لديك بدون مجاملة عنهم. يجب عليك إقناع صاحب العمل حول تتمتعون به من خبرة في هذا الموضوع.

إغلاق الفقرة: في هذه الفقرة الأخيرة يجب أن تشمل النقاط التالية:

* مستقبل خططك بشأن حياتك المهنية

* لديك الالتزام والعاطفة نحو العمل، وشركة

* حرصك على الانضمام إلى شركة

على سبيل المثال: سأستخدم كل ما عندي من المعارف والمهارات اللازمة لتحسين ونمو الشركة. وسأحاول لتوليد محتوى دقيق وأصيل للشركة والتأكد من أن يزيد من عدد القراء مع كل يوم يمر. وأنا أتطلع للعمل مع المؤسسة الخاصة بك وتنتظر ردا إيجابيا.

تأكد من وضع حد للخطاب على الجانب الإيجابي، وتظهر استعدادها لاتخاذ مزيد من الإجراءات ومقابلة ذلك يجب الحفاظ على لهجة الرسمية والمهنية في جميع أنحاء هذه الرسالة.

مجانية الاقفال:

شكرا لك.

تفضلوا بقبول فائق الإحترام / مع خالص التقدير / الاحترام،

(الاسم والتوقيع: اكتب اسمك بحروف دون توقيع)

المرفقات: (يشير إلى ورقة العلامة الخاصة بك، وشهادات ذات الصلة، وسيرة ذاتية)

يمكنك إنشاء الخاصة بك تغطية الرسالة الخاصة قالب على ماك الخاص بك باستخدام الشكل أعلاه. خطاب تغطية فعالة ويستأنف يساعدك على ترك انطباع جيد على صاحب العمل مع رسائلكم غلاف أنيق وضعت بإحكام. توقف الآن أتساءل عن كيفية كتابة رسالة تغطية والبدء في كتابة واحدة. تحقيق أفضل استخدام لجنة الهدنة العسكرية الخاصة بك وتصميم قالب الرسالة غطاء لنفسك....

没有评论:

发表评论