2012年9月10日星期一

مراجعات المحمول والتقييمات


تكنولوجيا الكمبيوتر المحمول آخذة في التحسن يوميا، والناس كل يوم نرى بعض الجيل الجديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة في السوق. شركات المحمول في جميع أنحاء العالم هي الارتجال على قطع لجعله أكثر العملاء ودية وأفضل في السوق. مجرد خطوة خارج وسوف ترون أكثر من 20 علامة تجارية من أجهزة الكمبيوتر المحمولة يدعي كل ليكون أفضل. كذلك هم كل خير، ولكن في بطريقتها الخاصة، وأفضل بالنسبة لك لابد من اختيار من قبل أنت وأنت فقط. لذلك فمن الضروري جدا أن تقرأ أو على الأقل لديها نظرة على الاستعراضات كمبيوتر محمول وتصنيفات، بحيث يمكنك جعل الاختيار الذكي واختيار أفضل من بقية.

أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجيدة بسعر اقتصادي هي الحاجة للساعة. فهي أنيقة، والمحمولة، وأنه يخلق أيضا انطباعا تعقيدا عندما يكون لديك الحق في نوع من أجهزة الكمبيوتر المحمول معك. ويمكن استخدامه على حد سواء من أجل المتعة والعمل. بالنسبة للأشخاص الذين هم دائما على هذه الخطوة، أجهزة الكمبيوتر المحمولة هي مثل أجزاء الجسم. يتعين عليهم القيام به معظم عملهم على جهاز كمبيوتر محمول لذلك فمن الضروري جدا أن تعرف عن استعراض المحمول مؤخرا والتصنيف. وينبغي للاعبين المحترفين حتى الذين تعتمد معيشتهم على اللعب وتصميم ألعاب اختيار أفضل منتج إلا بعد قراءة الآراء والتقييمات.

مراجعات محمول 2010

كمبيوتر محمول أعلى تصنيف يسمح لك أن تفعل ما تريد، انها مصدر كبير للترفيه والعمل بينما كنت مسافرا. وقد تم اختيار الأسماء المذكورة في هذه المادة بعد بحث مفصل من الاستعراضات والكمبيوتر المحمول وتقييمات للعام 2010.

شركة أيسر أسباير

هذه العلامة التجارية هو جعل تدريجيا المعجبين به القاعدة لأنه ثبت أن جهاز كمبيوتر محمول من الطراز الأول من فئتها. لديه ساتا 250GB الثابت الذي نفذ أكثر من 5400 الثورات في دقيقة واحدة. اسلوب رائع ويأتي في مجموعة متنوعة من الألوان الجذابة. انها شراء كبيرة مع 3 3 DDR RAM الحفلة التي يمكن أن تقدم إلى 8 الحفلة. لديها 2،20 غيغاهرتز AMD V120 النواة واحدة. يمكنك الحصول على حدود كبيرة مع هذا وحدة المعالجة المركزية. وقد جمعت شركة أيسر أسباير بعض استعراضات كبيرة. كما أن لديها على شبكة الانترنت لكاميرا وميكروفون يحمل في ثناياه عوامل رقمي وهو ما يعني الفيديو الرائع الدردشة.

ASUS K50AF-X1

نوع آخر محمول قمة التي جمعت بعض كمبيوتر محمول ممتاز الاستعراضات وASUS k50AF-X1. أفضل جزء في هذا الكمبيوتر المحمول هو أنه يساعدك على السيطرة على البرامج التي يتم تحميلها في التمهيد، مما يساعد على الحد من الحذاء الوقت ويحسن استخدام الذاكرة والسرعة. بل هو أيضا هدية عظيمة لشخص يحب العمل ولعب مباراة للمتعة. لديه لامعة LED ذات إضاءة خلفية الشاشة التي تدعمها بطاقة ATI راديون 5145 الرسومات مع 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. وقد جمعت ASUS K50AF-X1 أيضا بعض الألعاب المحمولة ممتازة استعراض عام 2010.

أبل ماك بوك برو

أفضل جزء في أجهزة الكمبيوتر المحمولة أبل هي أنها أكثر استقرارا وأمنا. الناس عموما لا تواجه أية مشكلات أثناء التعامل مع وماك بوك. لأنه يأتي مع 2،4 غيغاهرتز انتل 2 الأساسية التي تجعل من ماك سريع ودائم. انها علامة تجارية أعلى ومزاياه وهو ما يعني حياة أكثر البطارية والمزيد من العمل. كما انها ذات إضاءة خلفية، مما يعني أنك يمكن أن تعمل أيضا في الظلام. يمكنك أيضا الحصول على خطة Applecare معها للخدمات والإصلاح المستقبلية. وماك بوك برو لديه ذاكرة الحفلة (4) الذي يكفي لتلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك.

مراجعات ألعاب الكمبيوتر المحمول والتقييمات

توقع واقع اللاعبين للخروج من العالم الافتراضي. عالم الألعاب وتتألف من العقل تهب رسومات، تعزيز الصوت، خلفيات جذابة والكمبيوتر المحمول أفضل الألعاب، التي لديها بعض الألعاب المحمولة ممتازة يستعرض 2010 في أيديهم.

* حصان جناح

* إليانوير 17X

* ديل XPS ستوديو 6

* ماك بوك برو 15

* AvaDirect D901C

* HP HDX 18T

* توشيبا كوزميو X500

كذلك كانت هذه بعض من استعراضات أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمول والتصنيف. قبل شراء أي كمبيوتر محمول ينصح دائما أن تقرأ آراء العلامة التجارية الكمبيوتر المحمول وتقييمات، لأنها سوف تساعدك على فهم المزيد عن العلامات التجارية التي أطلقت حديثا والتكوين معها.

没有评论:

发表评论